محمد القندوسي
كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية الأحد، أن نجم فريق الفتح الرباطي بدر بولهرود انتقل إلى فريق مالقا الإسباني، وجاء انتقال بولهرود للنادي الإسباني ضمن سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وحسب الصحيفة ذاتها، فإن قيمة انتقال اللاعب بولهرود إلى فريق مالقا بلغت 600 ألف يورو، وبموجب هذا العقد الدي وقع أمس الجمعة سيحمل بولهرود قميص الفريق المالقي إلى غاية يونيو 2021.
وبالمناسبة نشر نادي مالقا صورة للاعب المغربي على واجهة صفحته الرسمية في “فيسبوك” يحمل من خلالها شعار النادي، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “لتعزيز خط الوسط نقدم لكم الصفقة الأولى لهذا الموسم، مرحبا بك بولهرود”.
ونذكر أن هذه الصفقة تمت بين النادي الأندلسي و ابن مدينة الرباط بولهرود بعد اجتياز الأخير الفحوصات الطبية صباح امس الجمعة بنجاح.
وساهم لاعب ملقا السابق و مساعد مدرب الفتح الرباطي وليد الركراكي نبيل باها، في صفقة انتقال بدر بولهرود، وذلك بعد أن نصح إدارة ملقا بالظفر بخدماته.
تجدر الإشارة إلى أن بدر بولهرود الذي قضى خمس مواسم رفقة نادي الفتح الرباطي، سيجاور زميله المغربي الآخر في الفريق الأندلسي يوسف النصيري صاحب الهدف الرائع في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 مع المنتخب المغربي ضد المنتخب الإسباني.
بقية الإشارة، أن بدر بولهرود ذو الـ 25 عاما، ولد بمدينة الرباط بتاريخ 21 أبريل 1993.