محمد القندوسي
احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، تنظم المجموعة الوطنية للملاكمة الاحترافية تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، وبشراكة مع عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، يوم السبت القادم 10 نونبر 2018، تظاهرة دولية في الملاكمة الاحترافية بمشاركة نجوم عديدين من مختلف الدول الأوروبية والأفريقية والعربية.

وحسب بلاغ صادر في هذا الشأن، توصلت NMGبنسخة منه، فإن هذه التظاهرة الدولية التي تنظم لأول مرة في حي البرنوصي ستنطلق فعالياتها بتنظيم ندوة صحفية يوم الجمعة 09 نونبر 2018 بأحد فنادق الدار البيضاء لتسليط الضوء على هذا الحدث المتميز. و أيضا إجراء عملية الوزن وتقديم الملاكمين حيث ستجرى 6 نزالات في مختلف الأوزان، أربعة منها في أربع جولات واثنتان في ست جولات .

وللعلم، فإن منطقة البرنوصي، الحي الشعبي بالدار البيضاء قدم الشيء الكثير للرياضة الوطنية في العديد من الرياضات خاصة الملاكمة التي عرفت في تسعينيات القرن الماضي تألق البطل العالمي الأسبق خالد رحيلو، الرئيس الحالي المجموعة الوطنية الملاكمة الاحترافية، إلى جانب العديد من الأبطال في الملاكمة هواة؛ آخرهم البطل العالمي محمد ربيعي الذي عانق بدوره الإحتراف باصما على مسار متألق.

بقية الأشارة، أن هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، ستنطلق في حدود الساعة السادسة مساء بالقاعة المغطاة للرياضة سيدي البرنوصي.