قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، توقيف الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم نادي الأهلي المصري لمباراتين، ليغيب بذلك عن مواجهة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.
وكشف الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أنّ نظيره الأفريقي قرر تغريم الأهلي بمبلغ قدره 20 ألف دولار واستدعاء مدرب الأهلي كارتيرون لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الجمعة الفائت.

وجاء في تغريدة الاتحاد المصري: “في خطاب رسمي لاتحاد الكرة لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي تقرّر إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة علي النادي الأهلي.
وأضاف الاتحاد المصري في التغريدة أيضاً: “استدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع علي خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي”.
في خطاب رسمي لإتحاد الكرة لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي تقرر إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة علي النادي الأهلي واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع علي خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي
وبرّر الاتحاد الأفريقي إيقاف أزارو بسبب سلوكه غير الرياضي، إذ جاء في حساب الاتحاد الرسمي على تويتر: “قرّرت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم إيقاف لاعب الأهلي وليد أزارو لمباراتين بسبب السلوك غير الرياضي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وكان مهاجم الأهلي قد تعمد تمزيق قميصه باحثا على ما يبدو عن دليل يؤثر به على قرار الحكم الجزائري مهدي عبيد الذي أعلن عن ركلة جزاء لمصلحته إثر عملية شد تعرض لها الدولي المغربي من مدافع الترجي التونسي شمس الدين الذوادي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزا ثمينا على أرضه وأمام جماهيره على الترجي بثلاثة أهداف، مقابل هدف في مباراة الذهاب.
ويلتقي الأهلي والترجي في إياب نهائي المسابقة يوم الجمعة القادم بتونس، حيث سيتم التعرف على بطل أفريقيا لعام 2018.