ينتظر النجم المغربي سعد لمجرد الإعلان عن نتائج مجموعة من المسابقات الفنية، التي رشح اسمه لنيل إحدى جوائزها، وآخرها جائزة “DAF BAMA MUSIC AWARDS” المقرر تنظيمها شهر نونبر المقبل بألمانيا.

ويرجح العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن يظفر “لمعلم” بالجائزة الكبرى الخاصة بالتظاهرة، وأن يتوفق على منافسيه تامر حسني، وعمرو دياب، والشاب خالد، إلى جانب الفنان عبد الحفيظ الدوزي.

وفسر نشطاء “فايسبوك” توقعاتهم بالنجاح الكبير الذي حققه لمجرد فنيا في الفترة الأخيرة، رغم الأزمة التي يمر بها، ورغم غيابه لفترة طويلة عن الساحة الفنية المغربية، مؤكدين أن نسب المشاهدة الخيالية التي حققتها أغانيه، بما في ذلك أغنيته الأخيرة التي تجاوزت 60 مليون مشاهدة على “يوتوب” في ظرف شهرين، كفيلة بأن تعزز نسبة ظفره بالجائزة الألمانية، المنتظر أن يعلن عنها في حفل سيقام في 27 نونبر بمدينة هامبورغ.

وينتظر جمهور لمجرد أيضا الإعلان عن نتائج مسابقة “أجمل وجه لعام 2017″، يوم 27 شتنبر الجاري، بعد ترشيحه من قبل موقع “Tc Candler” الأمريكي، حيث يتنافس مع مجموعة من الفنانين العالميين.

ويتنافس سعد لمجرد على جائزة “أفريما” الخاصة بلقب أفضل فنان في شمال إفريقيا، مع كل من فرانش مونتانا، ومجموعة “فناير”، ومجموعة “شايفين”، فيما يؤكد المعجبون أن “لمعلم” سيظفر بهذه الجائزة أيضا.

الجدير بالذكر أن مجموعة من الفنانات المغربيات يتنافسن على جائزة أفضل فنانة في شمال إفريقيا ضمن المسابقة نفسها، ويتعلق الأمر بأسماء لمنور، وزينة الداودية، وابتسام تسكت.