Google Ping
مع الحدث

من نحن ؟

موقع إخباري مستقل ينقل أخبار الجهة و أخبار الوطن والعالم العربي والإسلامي والدولي و يهدف إلى نقل ما يدور من أحداث وأخبار من زوايا مختلفة ملتزم بميثاق شرف الصحافة وأخلاقيات العمل الصحفي بصورته العامة والشفافية و الحيادية التامة بعيداً عن التحيز لأي جهة ، ملتزمين بالمبادئ الدينية الإسلامية وبقوانين وأنظمة البلد .

ويسهم الموقع لإبراز الجوانب المشرقة في الهوية الوطنية و المستمدة من أمجاد الحضارة والتاريخ المشرق ، و العمل على ترسيخ مبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف ودعائم الوحدة وغرس مشاعر الاعتزاز والفخر بالانتماء للوطن أرضاً وإنساناً وحضارة وتعميق قيم الحرية و العدالة و المصداقية .

فريق العمل

نحن مجموعة من الشباب الطموح المتسلح بالحرية و الكلمة الصادقة ، مع الاخلاص في مباديء و اركان الدين الإسلامي والعلم و المعرفة ، يرافقنا مجموعة من المراسلين عبر مختلف المدن و القرى .

هدفنا إيصال كلمة الحق و الصورة و الحقيقية و الخبر المحايد الخالي من التجميلات و التحسينات و الغير الخاضع لأي فكر أو تحزب سياسي .

بالفيديو..شاهد بركاني يصرخ داخل طائرة “مخلص طيارة كورصا”

محمد القندوسي  انتشر مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مواطن من مدينة بركان شرق المغرب يصول ويجول داخل طائرة أقلعت…

فتاة منقبة بساقين عاريتين تثير الجدل في مهرجان بالدار البيضاء

أثارت فتاة ترتدي النقاب على وجهها ولباسا قصيرا يظهر ساقيها شبه العارية في مهرجان “البولفار” الشبابي في…

الكلبة فريدا مصدر فخر وإلهام للمكسيكيين المكلومين

أضحت الكبلة فريدا مصدر إلهام فخر للمكسيكيين، بعد الزلزال الذي تسبب في مقتل ما يقرب 300 شخص. اشتهرت…