عزالدين نعيمي
بعد النجاح الباهر الذي حققته الدورات السابقة للمهرجان المتوسطي تعلن “الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي”عن تنظيم النسخة السادسة من هذا المهرجان تحت شعار “الناظور في لقاء مع العالم” وذلك أيام 15-16-17 شتنبر 2017 بفضاء كورنيش الناظور.
الجمعية الوصية على المهرجان والتي دأبت على تنظيم تظاهرات فنية وترفيهية تعد ساكنة مدينة الناظور بالفرجة والمتعة من خلال البرنامج الفني الحافل و من خلال دعوتها لمجموعة من الفنانين الذين تَرَكُوا بصمة راسخة في الساحة الفنية العربية والعالمية، لإحياء سهرات المهرجان ونكفي أن نذكر النجم الأنيق “حاتم عمور” رائد الأغنية الشبابية المغربية ويعود له الفضل في ايصال هذا النوع الغنائي للعالمية فنان متميز و معروف باعتزازه وتشبته بهويته المغربية في أعماله الغنائية ولنا في أغنية” يما” خير دليل، بالإضافة إلى المشاركة المتميزة لنجم الراي المغربي المقيم بالخارج “أيمن سرحاني” والذي تمكن من حصد نجومية منقطة النظير .
منصة كورنيش الناظور ستكون على موعد مع ايقاعات عالمية في سهرة الفنان الفرنكو جزائري “لالجيرينو”صاحب الحضور المتميز بأغاني شبابية عالمية تخطت نصف مليار مشاهد على موقع رفع مقاطع الفيديو “اليوتيوب”.
مهرجان ما كان له أن يحظى بالمتعة والجمالية إلا بالمشاركة المتميزة لإبنة المدينة ونجمة برنامج “أراب أيدول” صاحبة الصوت القوي و الجميل الفنانة “كوثر براني”.
للإشارة فإن الدورة الخامسة للمهرجان المتوسطي الناظور، سجلت نجاحا كبيرا باستقطابها لآلاف المتابعين الذين حجوا للمدينة من مختلف مناطق المغرب للاستمتاع بأصوات الفنانين الذين ألهبوا مسرح المهرجان العريض، من بينهم فارس كرم، ورضى الطلياني، وموس ماهر وآخرون.