ثريا ميموني

موقف محرج جدا تعرض له السوبير ستار راغب علامة، أثناء حفله ضمن فعاليات مهرجان بكاسين بلبنان، عندما فقد توازنه وسقط على خشبة المسرح أثناء تفاعله بالرقص مع أغنيته الدائعة الصيت التي كان يؤديها ” قلبي عشقها والعيون” قبل أن ينهض من ثانية ويتابع الغناء أمام جمهور حاشد من محبيه وعشاق لونه الغنائي.

وبعد انتشار مقطع الفيديو الذي يوثق للحظة سقوطه كانتشار النار في الهشيم، بادر صاحب “حمد الله عالسلامة” معلقا على الحادث بتغريدة حيث قال: “”بسبب الرطوبة العالية اليوم في بكاسين، طبقات ماء حولت المسرح إلى ما يشبه مكاناً للتزحلق. أكلت نصيبي وتزحلقت… ومرت والحمدلله على خير.

وبرر راغب سبب سقوطه بأسباب موضوعية، وقال في تغريدة وردت في حسابه عبر “تويتر”: “بسبب الرطوبة العالية اليوم في بكاسين، طبقات ماء حولت المسرح إلى ما يشبه مكاناً للتزحلق. أكلت نصيبي وتزحلقت… ومرت والحمدلله على خير

ومن جهتها لم تفوت عقيلته جيهان علامة الفرصة لتدلو بدلوها حول هذا المشهد الطريف، حيث نشرت صورة لزوجها على ” انستغرام” ودونت عليها عبارة “الحمدلله على سلامتك يا حبيب ضحكاتنا”، وأرفقتها بتعليق جاء فيه:” باركك الله وأبعد عنك عين الشر.”