أصالة نصري تعلّق على “إشاعات تخصها” بمقتل سوري في منزل نانسي عجرم

27 يناير 2020 - 7:22 م
2

نفت الفنانة السورية أصالة نصري، الأنباء التي جرى تداولها حول ما نسب إليها من كلام بشأن قضية اقتحام منزل الفنانة نانسي عجرم، التي انتهت بمقتل الشاب السوري محمد الموسى.

وكتبت أصالة عبر حسابها في “تويتر”: لمّ أُبدي أيّ رأي فيما يتعلّق بالقضايا المُتداولة، فقط لأنّي لا أُريد أنّ أتدخّل كوني مُنغمسة بقضيّتي الخاصّة، وعملي وعائلتي.

وتعود المغنية اللبنانية نانسي عجرم إلى نشاطها الفني بسلسلة مقبلة تتضمّن تصوير الحلقة الأخيرة من برنامج “ذا فويس كيدز” في مارس المقبل.

ونشرت عجرم على حسابها الرسمي في تطبيق انستغرام أنّها ستصدر أغنيتها الجديدة في بداية شهر شباط/ فبراير المقبل.

كما ستحيي حفلات جديدة يوم 28 شباط/ فبراير في القاهرة بمناسبة عيد الحب، وحفلاً في مدينة جدّة بالسعودية يوم 2 أبريل.

ويأتي هذا الإعلان المفاجئ لكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في وقتٍ يشهد تطورات جديدة ومتسارعة بقضية مقتل شاب سوري في منزل عجرم على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم الذي استجوبه القاضي لمدّة 3 ساعات واتّخذ بعد ذلك قرارا بتركه رهن التحقيق على أن تكون الجلسة الجديدة في العاشر من آذار/ مارس المقبل.

وأوضح موقع فوشيا نقلاً عن مصادر خاصّة أن “داتا” الاتصالات أظهرت أن “القتيل اتصل حوالي ثلاث مرات بعيادة فادي الهاشم قبل حادثة مقتله، لكن المصادر لم تكشف تفاصيل الحديث الذي دار بينهما خلال هذه الاتصالات، خاصة وأنه تبين أن هناك اتصالا استغرق 4 دقائق“.

إلى ذلك، أعلنت رحاب بيطار، محامية والدة القتيل، أن أولى جلسات التحقيق مع زوج نانسي عجرم، بدأت في قصر العدل في بعبدا بجبل لبنان، الخميس الفائت.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: