الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب تغضب ساكنة ايت عميرة بإقليم اشتوكة ايت باها …

يناير26,2022
IMG 20220126 WA0015

مع الحدث .بخاري مصطفى.

عانت و لا زالت تعاني ساكنة ايت عميرة المنسية المهمشة المقصية بإقليم اشتوكة ايت باها من الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب بدون سابق إعلان او أي إخبار حيث توالت الإنقطاعات المتكررة للماء وهي الانقطاعات التي تتم في أوقات الذروة ويكون خلالها الكل في حاجة للماء.
المعاناة يتكبدها بشكل كبير العمال الزراعيين العاملين بالقطاع الزراعي بعد عودتهم من عملهم للاغتسال و قضاء حاجياتهم المنزلية ، حيث يعيشون حالة من الاحراج و الخصاص.
و يشار إلى انه ليست المرة الأولى التي تترك فيها الساكنة تبحث عن قطرة ماء …..؟  بل تعرف على طوال السنة انقطاعات متكررة للماء الصالح للشرب بين الفينة و الأخرى لتنظاف هذه الأزمة الى مجموع الازمات و المشاكل التي تعاني منها الساكنة .
و تطالب ساكنة ايت عميرة من رئيس المجلس الجماعي باعتباره المسؤول الاول عن معاناتهم بالبحث عن حلول سريعة لهذا المشكل العويص و الخروج بتوضيح لما يحدث من انقطاع متكرر للمياه وكذا الالتزام بإخبار الساكنة بانقطاع الماء مع منحهم المدة الزمنية الكافية لإتاحة الوقت اللازم للمواطنين من أجل توفير  احتياط كاف من المياه التي يستعملونها في حياتهم اليومية حتى لا تبقى إشكالية ايت عميرة بلا قطرة ماء .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *