الجمع العام لجامعة كرة اليد يجدد الثقة في المهدي الزوات

IMG 20240603 WA0030

مع الحدث 

عقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، جمعها العام العادي، يوم أمس الأحد، بالمركب الثقافي درب سلطان بمدينة الدار البيضاء، والذي أسفر عن تجديد الثقة في مهدي الزوات رئيسا للجنة التأديب والملاءمة.

الجمع العام العادي حضره كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، و كذلك أعضاء المكتب المديري، بالإضافة إلى ممثل عن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وكذلك ممثل عن اللجنة الوطنية المغربية الأولمبية وممثلي الأندية والجميعات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعة.

وخلال أشغال الجمع العام العادي، صوت أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، بالإجماع عن تجديد الثقة في شخص مهدي الزوات ليظل رئيسا للجنة التأديب والملاءمة.

في السياق ذاته، أعرب مهدي الزوات عن سعادته بإعادة إنتخابه رئيسا للجنة المذكورة، حيث نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدوينة جاء فيها : ” تشرفت اليوم بإعادة انتخابي، بالإجماع، رئيسا للجنة التأديب بالجامعة الملكية المغربية لكرة اليد”.

وأضاف الزوات:” شكرا لكل أعضاء الجمعية العمومية للجامعة ومتمنياتي أن أكون رفقة باقي أعضاء اللجنة في خدمة كرة اليد الوطنية”.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *