الحموشي : الإدارة العامة للأمن الوطني ” تعيينات أمنية جديدة في مدن مغربية متعددة

lrLlOrXemiz5fdPG3o3vE6878swqmbfv7HnnrJ8C

مع الحدث متابعة – عادل الحصار

في إطار دينامية العمل المتواصلة الهادفة إلى الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن سلسلة جديدة من التعيينات في مناصب المسؤولية بمختلف المدن المغربية.

شملت هذه التعيينات، التي جاءت بتوقيع المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، 11 منصبا جديدا للمسؤولية الشرطية، توزعت على مدن أيت ملول، وجدة، الدار البيضاء، القنيطرة، إمزورن، بوزنيقة، السعيدية، سيدي يحيى الغرب، والسمارة.

وتهدف هذه التعيينات إلى إتاحة التداول على مراكز المسؤولية وإفساح المجال أمام الكفاءات الشابة لتولي مناصب قيادية في تدبير الشأن الأمني. كما تندرج في سياق استراتيجية طموحة لتكريس مبدأ التداول على مناصب المسؤولية، بما يضمن تجديد الدماء في جهاز الأمن الوطني وتعزيز قدراته على مواجهة التحديات الأمنية المتجددة.

من بين أبرز التعيينات الجديدة، نجد تعيين نائب لرئيس منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، ورئيس فرقة تابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بوجدة، ورئيس للفرقة السياحية بمدينة السعيدية.

كما همت التعيينات كذلك وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة للأمن العمومي والتدبير الإداري الشرطي، شملت تعيين ثلاثة رؤساء دوائر أمنية، ورئيس مصلحة حوادث السير، ورئيسين لفرقتي السير الطرقي، ورئيسين للملحقات الإدارية الشرطية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *