الصحافة التشيلية تنوه بأداء المنتخب المغربي..

maroc chili football

تفاعلت وسائل الإعلام التشيلية امس السبت، مع المباراة الدولية الودية التي جمعت بين المنتخبين المغربي والتشيلي يوم أمس الجمعة 23 شتنبر في برشلونة، في إطار استعدادات الأسود لنهائيات كأس العالم.

ونوهت الصحافة التشيلية بصلابة وقوة أداء لاعبي المنتخب المغربي، حيث عنونت لا تيرسيرا” مقالها ب “لاروخا .. تستسلم أمام الإيقاع المغربي”.

وأضافت ذات الصحيفة أن منتخب التشيلي لازال يبحث عن هويته، ولا يمكنه فعل أي شيء أمام منتخب مونديالي فاز بكل إقناع بنتيجة هدفين نظيفين.

وقالت الصحيفة، أن منتخب الشيلي اعترضته صعوبات في مواجهة الفريق المغربي الذي استغل المساحات المفتوحة. واعتبرت أن الإيقاع هو الاختلاف الأول والكبير بين الفريقين.

من جانبها قالت صحيفة “لا ناسيون” إلى أن النخبة المغربية “تفوقت على الفريق التشيلي في السرعة والحيوية والاستراتيجية”. منوهة بأداء حكيم زياش وأشرف حكيمي في الرواق الأيمن.

أما صحيفة “إل ميركوريو” فنقلت ارتسامات اللاعبين التشيليين الذين أشادوا بتنظيم الفريق المغربي الذي منعهم من التسجيل، وتقديم أداء جيد على رقعة الميدان.

وقال لاعبو منتخب تشيلي، أن نظراءهم المغاربة كانوا أكثر خطورة في الملعب، وأقروا بتفوق النخبة الوطنية على مستوى الأجنحة ووسط الميدان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *