الطيب الفشتالي يواصل مسلسل تربعه على كرسي رئاسة بلدية “تيط مليل”




عسالي مروان

تمكن الباموي الطيب الفشتالي من كسب رهان رئاسة بلدية تيط مليل حتى قبل أن تنعقد عملية الانتخاب الخاصة بتشكيل المجلس المنتخب التي انعقدت فعالياتها صبيحة يوم الجمعة 17 شتنبر الجاري.
فالرجل هو الوحيد الذي تقدم بلائحة فريدة دون غيره، بعد فوزه ب 17 دائرة انتخابية كانت من نصيب الحزب الذي ينتمي إليه ألا وهو الأصالة والمعاصرة،وعزّز وجوده أكثر بمؤازرة 8 أعضاء من حزب التجمع الوطني للأحرار، بناء على اتفاق تمّ إبرامه بين الحزبين (التراكتور) و(الحمامة) والتحق أثناء إجراء عملية انتخاب الرئيس 4 استقلاليين وعضوين02 من التقدم والاشتراكية بهذا التكتل الحزبي، الذي يتكون من 25 عضوا ليصبح عدد الأعضاء جميعا هو 31 عضوا جماعيا،وهو نفس عدد المقاعد الانتخابية التي يتكون منها المجلس الجماعي لبلدية “تيط مليل”.
وبعد انتخاب الطيب الفشتالي بإجماع المجلس البالغ عدده 31 عضوا جماعيا تم انتخاب 6 نواب للرئيس هٌم على التوالي رضوان لمخفي ومحمد اليوسفي،ويوسف المسعودي،وعزيز عباد، وحسن كورام،وأمينة بشار، وحمزة المسعودي، وحسن بلهيتاك.
ويُشار على أن الطيّب الفشتالي يعتبر من قيدومي العمل الجماعي بتيط مليل، حيث عمّر لسنين طويلة، في تدبير الشأن المحلي، من غير أن يتخلى عن كرسي الرئاسة،الذي يعض عليه بالنواجذ، بالرغم من أنّ وضعه الصحي أصبح لا يساعده كثيرا في تحمل هذه المسؤولية .

شارك المقال
  • تم النسخ




تعليقات ( 1 )
  1. Mohammed NAbir :

    الطيب الفشتالي رجل دولة ومحب لبلدية تيط مليل بشبابها و شيابها ❤️

    5

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المقال التالي