الرئيسية سيدتي الكشف عن تمثال نجمة بوليوود سريديفي في متحف “مدام توسو”

الكشف عن تمثال نجمة بوليوود سريديفي في متحف “مدام توسو”

كتبه كتب في 15 سبتمبر 2019 - 7:29 ص
مشاركة

ازاحت إدارة سلسلة المتاحف العالمية “مدام توسو” فرع سنغافورة الستار عن تمثال شمع للممثلة الأسطورية ونجمة بوليوود الراحلة سريديفي، في ذكرى ميلادها الـ56.

وتكريمًا لها، كشف متحف مدام توسو، النقاب عن تمثال أيقونة بوليوود الراحلة، في حدث فريد من نوعه وسط حضور “بوني كابور” زوج سريديفي، وابنتيها الممثلة “جانفي” و”كوشي”، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.
ومن أجل هذا الحدث المميز، تألقت جانفي بفستان أحمر جذاب، بينما أطلت شقيقتها كوشي بفستان سماوي أنيق، إلا أن الصور تكشف ملامح الحزن والتأثر واضحة على ملامحهما.
وحسب ما كشفته مجلة “ذا نيوز مينيت”، من صور، يمكن رؤية كيف اجتمع بوني وابنتاه وبعض الحشد من أجل كشف الستار عن التمثال، الذي بدا نسخة حية طبق الأصل عن سريديفي.

تميز التمثال بتصميمه من وحي إطلالة نجمة بوليوود المميزة في أغنية “هاوا هاواي” من فيلم ” مستر إنديا”، حيث أظهر سريديفي بفستان ذهبي لامع وخصلات مجعدة، بالإضافة إلى تاج لافت باللون الذهبي واكسسوارات ومانيكير ميتاليك بنفس اللون أيضًا.
وبالإضافة إلى ذلك، جمع المتحف رسائل من محبي سريديفي لتعرض على الجدار خلف التمثال، تكريمًا للنجمة أثناء الكشف عنه.
وحسب ما قاله مسؤولو المتحف، يعد هذا التمثال الشمع لسريديفي، الوحيد من نوعه في العالم، وإضافة حصرية لمتحف مدام توسو في سنغافورة، هذا وعمل على تصميمه فريقًا من 20 فنانًا ماهرًا، بعد وفاة سريديفي، كما أن الفريق استغرق 5 أشهر في تصميم التمثال بالتعاون مع عائلة النجمة الراحلة للتدقيق في التفاصيل.
وتعليقًا عن الحدث، قالت “ليزي باركنسون” أحد أعضاء فريق صنع التمثال: “كان شرفًا لنا إعادة احياء لمثل هذه النجمة الأسطورية بالتعاون مع أسرتها، وما جعل هذا المشروع مليئًا بالتحديات ومثيرًا للاهتمام، هو إعادة تصميم إطلالتها، من الفستان والتاج والأساور إلى الأقراط وغيره، بتقنية ثلاثية الأبعاد”.

وفاة سريديفي
وكان عثر على نجمة بوليوود ميتة في حمامها بالفندق في دبي في 24 فبراير من العام الماضي، حيث كانت سافرت إلى هناك مع أسرتها لحضور حفل زفاف، وشكّلت وفاتها صدمة كبيرة لمحبيها.
وعلى الرغم من المخاوف والشائعات التي طالت وفاتها لكن تقارير بعد الوفاة من حكومة الإمارات العربية المتحدة ذكرت أن سريديفي توفيت بسبب غرقها بطريق الخطأ في حوض الاستحمام، بعد فقدانها للوعي.
لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث أن ادعاءات جديدة قدمها المدير العام للشرطة في ولاية كيرالا الهندية، أدت إلى ظهور “نظرية مؤامرة” حول وفاتها.
وقال فيد بوشان، وهو متقاعد من شرطة دلهي، بعد زيارته فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي للتحقيق في الحادث أنّ حالة الممثلة بدت وكأنها جريمة قتل مخططة.
وُلدت شري أوما يانجر أيابان في عام 1963 ، وكانت معروفة بأدوارها الشهيرة في الأفلام الهندية مثل “تشاندني” و “لامهي” و “سيد الهند” و “شالباز” و “ناجينا” و “سادما” و “إنجليش فينجليش”. إلى جانب الكثير، كما مُنحت الممثلة جائزة بادما شري لأدائها الرائع في الأفلام، وكان فيلمها الأخير “أمي” قد حصل أيضًا على جائزة أفضل ممثلة وطنية بعد وفاتها.

%d مدونون معجبون بهذه: