الموت يداهم نجمة سينما التسعينات شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر 839847 original

 

عن عمر يناهز الـ 57 عاما توفيت أمس السبت الفنانة المخضرمة شيرين سيف النصر .

ووفقا لما ذكرته تقارير صحفية وردت في صحيفة “المصري اليوم” بأن شيرين سيف النصر، توفيت فجر امس السبت، رابع أيام عيد الفطر، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية. وأنه تم استخراج تصريح الدفن ظهر اليوم السبت، من مكتب منطقة الشيخ وزايد وتشييع الجثمان بعد صلاة العصر، وتم الدفن في مقابرالعائلة بمدافن الإمام الشافعي.

وشكّل خبر وفاة الفنانة شيرين سيف النصر مفاجأة لدى جمهورها، في حين أن الصدمة كانت بدفنها وتوديعها دون علم جمهورها ومحبيها  .

في حين كشف شريف سيف النصر، الأخ غير الشقيق للفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر، عن وصية أخته قبل وفاتها، قائلا إنها طلبت أن تتم مراسم الصلاة والدفن في هدوء بمقابر العائلة دون عزاء، كما رجا من الجميع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وأردفت ذات الصحيفة موضحة” بأن شيرين سيف النصر، توفيت فجر امس السبت وتم نقلها الى مثواها الأخير بمدافن الإمام الشافعي.

وشكّل خبر وفاة الفنانة شيرين سيف النصر مفاجأة لدى جمهورها، في حين أن الصدمة كانت بدفنها وتوديعها دون علم جمهورها ومحبيها.

في حين كشف شريف سيف النصر، الأخ غير الشقيق للفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر، عن وصية أخته قبل وفاتها، قائلا إنها طلبت أن تتم مراسم الصلاة والدفن في هدوء بمقابر العائلة دون عزاء، كما رجا من الجميع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

ووفقا للمعلومات المنشورة عنها على موقع “السينما“، شيرين ممثلة مصرية، مواليد 27 نوفمبر 1967 في الأردن، ولدت لأب مصري هو الصحفي والكاتب إلهام سيف النصر وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية وهي العائلة الملكية الأردنية.

وشاركت شيرين في حوالي 31 عملا فنيا طوال مسيرتها الفنية، بداية من مسلسل “ألف ليلة وليلة” عام 1986، وآخر أعمالها كان مسلسل أصعب قرار في عام 2007، ومن ثم اختفت لمدة 12 عاما حتى وفاتها.

ومن أبرز أعمالها مسلسلات “من الذي لا يحب فاطمة؟” و”المال والبنون” و”غاضبون وغاضبات” و”اللص الذي أحبه”، وأفلام “أمير الظلام، وسواق الهانم، وعلى باب الوزير، والنوم في العسل”.

ووفقا لما تداولته وسائل الإعلام ومنها صحيفة “أخبار اليوم“، تزوجت شيرين 3 مرات، وكانت الزيجة الأولى من رجل أعمال سعودي واختفت عن الفن وقتها قبل أن تعود ثانية بعد الطلاق، وتزوجت بعدها

المطرب مدحت صالح وتطلقا بعد 4 أشهر، لتعلن شيرين زواجها للمرة الثالثة عام 2010 من جرّاح التجميل في المستشفى الألماني في الاسكندرية رائف الفقي، وتم الانفصال لاحقا.

وكان آخر حديث لشيرين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء دي أم سي” علي قناة DMC، وأرجعت سبب اختفائها عن الفن إلى وفاة والدتها التي كانت شديدة القرب منها، كما أشارت إلى دراستها لفكرة عودتها مرة أخرى، موضحة أنه عُرض عليها عدة أعمال وربما تعود خلال شهرين أو ثلاثة بعمل سينمائي.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *