بوجدور.. حملة أمنية واسعة تسفر عن توقيف عدد من المبحوث عنهم وحجز كمية مهمة من الممنوعات

IMG 20220522 WA0017

مع الحدث .محمد ونتيف

شنت مصالح الأمن التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور خلال أمس السبت حملة أمنية واسعة النطاق شملت جميع الأحياء والنقط السوداء بالمدينة.

وأكدت مصادر مطلعة، أن هذه الحملة الأمنية التي باشرها مسؤولو المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور وبمختلف مصالحها جاءت من أجل الرفع من وثيرة التدخلات الأمنية والحد من مظاهر الجريمة بمختلف أنواعها.

وتمثلت هذه الحملة الأمنية في تكثيف الدوريات ووضع سدود أمنية بالشوارع الرئيسية ومداهمة نقاط سوداء لترويج المخدرات وتنقيط عدد من المشتبه فيهم والمبحوث عنهم على المستوى الوطني.

وأسفرت هذه العمليات الأمنية والتي تجند لها عناصر الأمن الوطني بمختلف رتبهم عن إيقاف مجموعة من الأشخاص متورطين في حيازة السلاح الأبيض وحيازة كذلك المخدرات.

كما تم توقيف عدد من الأشخاص مبحوث عنهم من خلال مذكرات بحث وطنية، بالإضافة إلى حجز عدد مهم من السيارات غير مكتملة الوثائق.

وتم خلال هذه الحملة الأمنية مداهمة فضائين لتقديم النرجيلة “الشيشة” وحجز قنينات وكمية من “المعسل” وكذلك ضبط كمية مهمة من “النفحة”.

وكثفت المصالح الأمنية ببوجدور حضورها الميداني وتكثيف الدوريات الأمنية والتدخلات الاستباقية لضمان الأمن العمومي وإفشال جميع المحاولات الإجرامية التي تستهدف أمن وسلامة المواطنين.

هذا، وقد تم وضع المشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على النيابة العامة المختصة بعد إنتهاء مرحلة البحث.

Share
  • Link copied
Comments ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .

المقال التالي