الرئيسية متفرقات تكريسا لسياسة القرب والابواب المفتوحة للتواصل مع الساكنة … رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون يعقد لقاء تواصلي مع ساكنة حي الوفاق

تكريسا لسياسة القرب والابواب المفتوحة للتواصل مع الساكنة … رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون يعقد لقاء تواصلي مع ساكنة حي الوفاق

كتبه كتب في 30 نوفمبر 2019 - 5:59 م
مشاركة

يحظيه اندور

ﻋﻘﺪ رئيس جماعة العيون يوم أمس ، ﻟﻘﺎءا ﺗﻮﺍﺻﻠﻴﺎ هاما مع ساكنة مدينة الوفاق، ﻭﺫﻟﻚ تلبية لرغبتهم لمناقشة المشاكل التي يعرفها الحي.

القاء الهام والحاشد استهله ولد الرشيد بكلمة ترحيبية، لينتقل بعد ذلك إلى تقديم عرض مفصل حول اختصاصات الجماعة وكذا نبذة عن المشاريع و المحاور الاستراتيجية لمشروع التأهيل الحضري لمدينة الوفاق، والذي بدأت جماعة العيون في تفعيله من خلال استجابة رئاسة المجلس لطلبات وشكايات الساكنة وبدأ عملية تنظيف تعبيد وكذا إنارة الحي، و تروم هذه المشاريع إلى الحد من التفاوتات بين الأحياء، و تقوية و تحسين النسيج الحضري و تمكين السكان بمختلف فئاتهم العمرية من الخدمات الأساسية ( رياضية – ثقافية – صحية – اجتماعية – خدماتية …).

وقد وعد رئيس المجلس الجماعي للعيون كافة ساكنة الحي، أن الجماعة ستقوم بتقوية و تحسين البنيات التحتية الأساسية و المرافق السوسيو اجتماعية بما يؤهل الحي ليصبح قطبا ذو وظيفة خدماتية – تأهيل قطاع الشباب و الرياضة – تشييد منطقة أمنية حفاظا على سلامة الساكنة و جعل مدينة الوفاق فضاء بيئي نقي.

الساكنة الحاضرة في اللقاء، تفاعلت بدورها بمقترحات عدة، كما ثمنت المجهودات التي قامت بها جماعة العيون وكذا التفاعل السريع والإيجابي مع طلباتهم بهدف تحسين و تجويد الخدمات بالحي.

جميع المقترحات تبناها المجلس ليحاول ترجمتها إلى مشاريع قابلة للتنفيذ، وقد مر اللقاء في أجواء إيجابية جدا غلب عليها حرص الجميع على العمل من أجل تنمية هذا الحي وتطوير مرافقه كما الرقي بساكنته.

%d مدونون معجبون بهذه: