أخر الأخبار
الخميس. مارس 28th, 2024

شاهد: السحر إنقلب على الساحر.. ثعبان يلدغ رامز جلال خلال حلقة “رامز نيفر إند”

مارس 30, 2023
a2343ab8 b733 47a3 8cd3 5828b82539a4

وفي التفاصيل، جاء ذلك خلال الحقلة السادسة من برنامج رامز جلال، والتي كان ضيفاها محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وأثناء تواجد الجميع في مقلب المطعم الطائر، توجه رامز جلال وأمسك بالثعبان لإخافة الثنائي، لكنه تعرض للدغ من قبل الثعبان، ليكتشف أنه أصيب في إصبعه الذي بدأ ينزف وهو ما أثار قلق الجميع.

وأسرع رامز جلال من أجل ربط الجرح والتخلص من الدم الذي ينزف، ليسأله محمد فراج عما إذا كان الأمر حدث بالفعل أم لا.

 

ومن ثم نزل الجميع إلى الأرض، وسريعا توجه رامز جلال إلى سيارة الإسعاف من أجل رؤية الأطباء والاطمئنان على الجرح الذي تعرض له، وكرر سؤاله مرة أخرى عما إذا كان هذا الثعبان ساما أم لا، لكن الجميع حاولوا طمأنته وأكدوا له أن الثعبان الخاص بالمقلب غير سام ليمر الأمر بسلام. وفق (العربية نت)

ومن ثم يتم استكمال تصوير الجزء الأخير من الحلقة مع ضيفيه، ليعلنا عن تواجدهما معه في البرنامج الجديد، والتأكيد على أن ما حدث في الحلقة جزء يرد مما يفعله رامز مع ضحاياه.

وكان البرومو الذي عرض قبل بداية شهر رمضان، كشف عن تعرض رامز جلال للدغ من قبل ثعبان، وكان ينزف من إصبعه، ويسأل المحيطين به عما إذا كان الثعبان ساما أم لا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان  رامز جلال فيلم “أخي فوق الشجرة” والذي تم عرضه في عدد من الدول العربية، ولافى حينها رواجًا عاليًا.
https://www.youtube.com/watch?v=T-v-Ed_Lv_Q&embeds_euri=https%3A%2F%2Fwww.lahamag.com%2F&feature=emb_imp_woyt

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *