صراع جديد يحتدم بين زينة وأحمد عز بسبب قضية النفقة والتعليم - مع الحدث
الرئيسية ثقافة وفن صراع جديد يحتدم بين زينة وأحمد عز بسبب قضية النفقة والتعليم

صراع جديد يحتدم بين زينة وأحمد عز بسبب قضية النفقة والتعليم

كتبه كتب في 27 يناير 2020 - 7:33 م
مشاركة

تصاعدت حدة الأزمة القضائية  بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة بسبب الصراع الدائر بينهما، لكن هذه المرة يأتي الصراع من جديد على مصاريف نفقة الأبناء التوأمين عز الدين وزين الدين بالإضافة لقضية تعليمهما.

ورفع أحمد عز دعوى قضائية جديدة، ضد زينة، طالب فيها بالإشراف التعليمى لمدرسة طفليه ونقل التوأمين، لمدرسة أخرى بدلاً من المدرسة الدولية المقيدين بها حالياً.

في حين قرّرت محكمة أسرة مدينة نصر في مصر، تأجيل أولى جلسات دعوى جديد أقامتها زينة، تطالب فيها بإلزام عز، بدفع 44 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقارب مليون جنيه مصري، كمصروفات مدرسية للطفلين لجلسة الأول من أذار المقبل.

وكانت محكمة استئناف القاهرة، قضت في تموز الماضي بتعديل حكم أول درجة في قضية المصروفات المدرسية الخاصة بـ توأمي الفنانة زينة الطفلين زين الدين وعز الدين، وذلك في الاستئناف المقام من أحمد عز، حيث ألزمت المحكمة عز بدفع ما يساوي 30 ألف جنيه استرليني، كمصاريف مدرسية للتوأمين، أي ما يقارب الـ 700 ألف جنيه مصري سنوياً.

يُشار إلى أن الخلافات بدأت بين الفنانين منذ 6 سنوات، وذلك بعدما عادت زينة من أميركا عقب ولادة طفليها، وتقدّمت ببلاغ للنيابة لإثبات نسب الطفلين لعز، لكن الفنان المصري أنكر معرفته بالطفلين، نافياً زواجه من زينة، كما رفض الخضوع لإجراء تحليل الحمض النووي DNA، ليصل الأمر في النهاية إلى حكم قضائي يقضي بإثبات نسب التوأمين لوالدهما الفنان أحمد عز.

%d مدونون معجبون بهذه: