ضربة قوية لمصالح الدرك الملكي بجماعتي إنشادن وبلفاع

IMG 20240614 WA0190

فؤاد الطاهري

شهدت جماعتي إنشادن وبلفاع صباح اليوم عملية أمنية نوعية نفذتها مصالح الدرك الملكي، حيث تم إنزال أمني مكثف في الساعات الأولى من الصباح أسفر عن توقيف 26 مبحوثًا عنهم.

ومن بين هؤلاء الموقوفين، تم القبض على أحد أكبر المطلوبين للعدالة، الذي كان يشكل مصدر رعب للمنطقة بسبب تورطه في أفعال إجرامية خطيرة تتضمن الاختطاف، والضرب والجرح، والسرقات بالعنف، والاتجار في الممنوعات.

هذا التدخل الأمني الناجع، الذي تميز بالكفاءة والفعالية، ساهم في تطهير المنطقة من العديد من الأنشطة الإجرامية التي كانت تؤثر سلبًا على أمن وسلامة المواطنين.

وقد كانت مناطق تن منصور وأيت علي على وجه الخصوص تعاني من هذه الجرائم، ما جعل القبض على هذا المجرم خطوة هامة نحو استعادة الأمن والاستقرار.

وأعرب سكان المنطقة عن ارتياحهم الكبير لهذه العملية الأمنية، مشيدين بجهود الدرك الملكي في محاربة الجريمة وضمان سلامة المواطنين. كما أكدوا على أهمية استمرار مثل هذه العمليات لضمان بيئة آمنة ومستقرة للجميع.

وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها مصالح الدرك الملكي لمحاربة الجريمة وتعزيز الأمن العام، وتؤكد على التزام السلطات الأمنية بتطبيق القانون وحماية المواطنين من كافة أشكال الجريمة.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *