الرئيسية اقتصاد طنجة تستضيف الدورة السادسة لمعرض مناولة السيارات بين 25 و 27 شتنبر

طنجة تستضيف الدورة السادسة لمعرض مناولة السيارات بين 25 و 27 شتنبر

كتبه كتب في 20 سبتمبر 2019 - 4:21 م
مشاركة

ثريا ميموني
محمد القندوسي
تحتضن عروس الشمال طنجة، في الفترة الممتدة بين 25 و 27 من شتنبر الجاري، فعاليات الدورة السادسة لمعرض المناولة بقطاع صناعة السيارات الذي سينظم هذه السنة، تحت شعار “مناولة صناعة السيارات .. رافعة من أجل نمو مستدام”.
وعلى هامش هذا الحدث الهام، عقدت بمدينة طنجة مساء أمس الخميس ندوة صحفية ، تم خلالها تسليط الضوء على أهم مستجدات الدورة السادسة من ملتقى صناعة السيارات بطنجة التي من المرتقب أن تشهد مشاركة أزيد من 200 عارض.
وفي هذا الصدد ، أوضح رشيد ماشو، نائب رئيس الجمعية المغربية لتجارة وصناعة السيارات بالمغرب، أن هذا الملتقى شهد “نموا هائلا جعله في مستوى إعطاء تمثيل مشرف لقطاع ومنصة صناعة السيارات بالمغرب، الذي يعتبر أول قطاع مصدر بالبلد”.
وأضاف السيد رشيد ماشو، أن هذه التظاهرة الصناعية، ستساهم حتما وعلى مدى ثلاثة أيام في نسج علاقات أعمال وشراكات جديدة بين المشاركين والفاعلين في القطاع، وإطلاق تدفقات أعمال جديدة والإمساك بفرص صناعية وتجارية ملموسة، للمساهمة في تطوير وتنمية صناعة السيارا ببلادنا..
ومن جانب آخر سيمكن المعرض، الذي سيقام على مساحة 5400 مترا مربعا بالمنطقة الحرة اكزنلية بطنجة، العارضين من تقديم منتجاتهم الجديدة وخدماتهم في مجال المناولة، مع توفير فضاء مناسب للالتقاء بين ممثلي شركات صناعة السيارات والموردين المحتملين.

%d مدونون معجبون بهذه: