عناصر الدرك الملكي في منطقة تامسنا بقيادة القائد المركزي تتمكن من تفكيك عصابة متورطة في تجارة المخدرات

IMG 20240327 WA0073

 

متابعة عماد وحيدال

تمكنت عناصر الدرك الملكي في منطقة تامسنا بقيادة القائد المركزي من تفكيك عصابة متورطة في تجارة المخدرات، وقامت بالقبض على أفرادها، تحت قيادة القائد المركزي لعناصر الدرك الملكي في برشيد، نجحت عناصر الدرك بسرية الدروة في تنفيذ عملية ناجحة لتفكيك عصابة إجرامية متورطة في تجارة المخدرات بمنطقة تامسنا. وقد تمكنت العناصر الأمنية من القبض على أفراد العصابة، وبذلت مجهودات كبيرة لتحديد مكان رئيس العصابة الملقب بـ “الغزواني”، الذي فر إلى مكان مجهول لحين القبض عليه. وخلال العملية، تم ضبط كميات هامة من المخدرات، حيث عُثر على 600 حبة من القرقوبي و 250 غرام من الغبرة و200 غرام من البوفا، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة والسكاكين، بينها 12 سكيناً من الحجم الصغير وسكين من الحجم الكبير.

 

يعتبر احتقار هذه العصابة لقوانين البلاد واستخدامها في تجارة المخدرات أمراً لا يمكن تهاون به، وقد أسهم هذا الإجراء الأمني في الحد من انتشار الجريمة والمخدرات، حيث ارتفعت أسعار المخدرات خلال شهر رمضان، وصلت أسعار الغبرة إلى 1000 درهم للغرام الواحد.

 

بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط سيارة من نوع توارق بلون أسود وموديل نوفو كانت تستخدمها العصابة في تنقلاتها أثناء تجارتها غير القانونية.

IMG 20240327 WA0075

لا تزال التحقيقات جارية بشأن هذه العملية الأمنية، ومن المقرر أن يتم تقديم أفراد العصابة للعدالة لمحاكمتهم وفقاً للقوانين المعمول بها.

IMG 20240327 WA0076

الشكر لدرك الملكي على جهودهم في حفظ الأمن ومكافحة الجريمة، ونأمل أن تستمر جهودهم الناجحة في تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

IMG 20240327 WA0074

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *