الرئيسية اقتصاد مراكش تتفوق سياحيا و مطعم لوبوكس بمنارة مول يخلق الحدث بافتتاح جديد

مراكش تتفوق سياحيا و مطعم لوبوكس بمنارة مول يخلق الحدث بافتتاح جديد

كتبه كتب في 4 نوفمبر 2019 - 4:40 م
مشاركة

مع الحدث – عادل الحصار

عرفت مراكش ازدهارا متزايدا في السنوات الاخيرة لقطاع السياحة بحيث تزايد عدد السياح الاجانب بشكل ملفت.

و تتميز مراكش بتوفرها على عدد كبير من الفنادق الفاخرة و المصنفة عالميا اضافة الى عدد كبير من المعالم التاريخية التي تحمل طابع الاصالة و الثراث المغربي و من بينها جامع كتبية و ساحة جامع الفنا و المنارة اضافة الى معالم سياحية راقية و معاصرة من ابرزها المركز التجاري منارة مول بشارع محمد السادس الذي يضم عدد كبير من المحلات التجارية التي تعرض ماركات عالمية الى جانب مقاهي و مطاعم عصرية راقية من بينها مطعم لوبوكس بالطابق الثالث الذي يقدم لزبنائه اكلات خفيفة متنوعة و عالمية اضافة الى مشروبات مختلفة و عصائر طازجة يقدمها طاقم عمل محترف بمواصفات جودة عالية و سرعة في الاداء كما يقوم مطعم لوبوكس بنقل مختلف مباريات الدوري الاروبي و غيرها من البطولات العالمية و كذا مباريات المنتخب الوطني المغربي.

و قد ثم افتتاح مطعم لوبوكس بمنارة مول منذ ازيد من ثلاث سنوات من طر ف المقاول الشاب أحمد بن كيران و هو شاب طموح حاصل على عدة شواهد في مجال الفندقة والسياحة من طرف معاهد متخصصة بكل من باريس و دبي و طنجة.
و الى جانب ذلك يتوفر على ازيد من سبع سنوات من التجربة الميدانية كما قام بافتتاح مطعم بوكس سوشي بمنطقة المزار و يعمل على افتتاح مطعم جديد خلال الاشهر القادمة قرب المركز التجاري كاري ايدن بحي جليز.
و في حديث حول السياحة بمراكش اعرب ٱحمد بن كيران عن تفاؤله بانتعاش السياحة بالمدينة و تزايد عدد السياح سنة تلو الاخرى مبرزا الدور الذي تلعبه في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية لمراكش و للجهة ككل.
و في اطار احتفالات المغاربة بذكرى المسيرة الخضراء وجه احمد بن كيران عبارت الشكر و التقدير مرفوقة باحر التهاني الى ملك البلاد صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله و ايده و الى سائر افراد الاسرة الملكية و الى كافة الشعب المغربي.

%d مدونون معجبون بهذه: