مراكش .. ساكنة و أصحاب محلات تجارية تشتكي من حراس سيارات “كَارديانات” أمام إقامة بحي الشرف

channels4 profile

 

○ ابراهيم أفندي _مع الحدث :

توصلت جريدة وموقع مع الحدث بنسخة من عريضة موقعة من طرف ساكنة وأصحاب المحلات التجارية الكائنة بإقامة تجزئة المنار 3 (عمارة حسناء 346 _ عمارة المنار الحلو س 29  _ إقامة الياسمين س 30) الكائنة بحي الشرف بمراكش، تشتكي من خلالها المضايقات والإستفزازت اليومية التي يتسبب فيها 3 حراس للسيارات”كَارديانات” أمام الإقامة المذكورة، موجهة إلى السيدة المحترمة رئيسة المجلس الجماعي لمدينة مراكش و مصلحة الشرطة الإدارية.

IMG 20240328 WA0073

و تخبر العريضة المسؤولين عن الشأن المحلي بمدينة مراكش، أن هؤلاء ال”كَارديانات” يعملون على طلب مبالغ تقدر ب 3 دراهم لكل سيارة، وهو مبلغ يفوق التعريفة المحددة من قبل المجلس الجماعي، والمحددة في درهم ونصف فقط .

 

وتضيف العريضة، أنه إذا إمتنع أصحاب السيارات عن أداء الثمن الجزافي، يقوم الحراس”الكَارديانات” بالإعتداء عليهم بالشتم والقذف مع التهديد أحيانا، الشيء الذي يضر بالساكنة وأصحاب المحلات التجارية الذين ضاقوا درعا بهذه الإستفزازات والمضايقات والتي تكاد تكون يومياً.

وتطالب ساكنة وأصحاب المحلات التجارية الكائنة بإقامة تجزئة المنار 3 بحي الشرف مراكش من السلطات الوصية بزجر حراس السيارات، والعمل على منع أصحاب السيارات كذلك من ركن سياراتهم امام الإقامة وأمام المحلات التجارية، و إتخاذ ما يتعين إتخاذه قانونيا في سبيل ذلك.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *