مشاركة قوية للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال في فعاليات الاسبوع الأولمبي والباراولمبي المنظم بالثانوية الفرنسية لويس ماسينيون الدولية.

IMG 20220517 WA0004

مع الحدث. محمد اوسعدان.

بحضور وازن لشخصيات بارزة وعلى رأسهم البطل العالمي الأسطورة هشام الكروج، شاركت الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال برئاسة السيد حميد عدة والسيد نائب الاتحاد الأفريقي للرماية الاستاذ محمد شريف بحفل افتتاح الاسبوع الاولمبي والباراولمبي والذي تنظمه الثانوية الفرنسية لويس ماسينيون الدولية، .

IMG 20220517 WA0005
الحفل عرف أنشطة متنوعة وورشات إبداعية إضافة لندوات شارك في تأطيرها العديد من الشخصيات البارز كالبطلة الاولمبية نوال المتوكل مباشرة من لوزان،
وحظيت الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال بشرف الاعلان عن افتتاح هذا الأسبوع الاولمبي عبر البطلة المغربية الواعدة مريم البناي التي سددت سهم الافتتاح واصابت الهدف بدقة متناهية إعلانا عن انطلاق هاته الايام الرياضية .

يذكر ان الجامعة ستنظم في غضون هذا الأسبوع مجموعة من الأنشطة التعريفية برياضة الرماية لفائدة تلاميذ و تلميذات مؤسسة لويس ماسينيون الدولية في إطار انفتاح الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال على المؤسسات التعليمية باعتبارها المشتل الحقيقي للمواهب الرياضية،

Share
  • Link copied
Comments ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .

المقال التالي