يارب السلامة .. هذا ما وقع اليوم بالفقيه بن صالح

8 أبريل 2020 - 2:14 ص
3

لقي شاب مصرعه مساء اليوم الثلاثاء 7 أبريل 2020 ، بالمستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح، متأثرا بجروحه  بعدما رمى بنفسه من سطح منزل أسرته بحي القواسم الجدد بمدينة الفقيه بن صالح، لوضع حد لحياته.

وأكدت مصادر مطلعة لجريدة “مع الحدث” أن الضحية تم نقله على وجه السرعة، إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة حوالي الساعة الثامنة والنصف مساء ، وأن النيابة العامة أمرت  بإخضاع جثة الهالك إلى التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة.

ووفق معطيات توصلت بها جريدة “مع الحدث” فإن المنتحر و المسمى قيد حياته “أ. د” كان يشتغل جباصا رفقة شقيقه و دخل مؤخرا في أزمة نفسية حادة.

هذا، وقد فتحت الشرطة القضائية تحقيقا معمقا، للكشف عن ظروف وملابسات الواقعة، التي خلفت حالة من الرعب والهلع في صفوف ساكنة الحي.
والجدير بالذكر، أن إقليم الفقيه بن صالح، عرف في الآونة الأخيرة، تزايد حالات الانتحار مما يطرح عدة تساؤلات، حول أسباب ارتفاع هذه الظاهرة..

#جريدة_مع_الحدث  تدعو متتبعيها ، إلى الإلتزام بقواعد النظافة، و اتباع التعليمات و التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات طوال فترة الطواريء الصحية، حفاظا على سلامتهم و سلامة البلاد

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: