ألمانيا .. أربعة جرحى جراء إنفجار قنبلة من مخلفات الحرب العالمية الثانية

ديسمبر2,2021
20211202 150428

مع الحدث :

أعلنت السلطات الألمانية أن قنبلة من مخلفات الحرب العالمية الثانية انفجرت، أمس الأربعاء، في ورشة بناء قرب محطة السكك الحديد الرئيسية في ميونيخ، ما أسفر عن سقوط أربعة جرحى وتعطيل حركة القطارات بشكل مؤقت.

وأوضحت شركة السكك الحديد “دويتشه بان”، أن القنبلة انفجرت أثناء حفريات كانت تجري بالقرب من جسر يتعين على كل القطارات عبوره للدخول إلى المحطة المركزية والخروج منها، مضيفة أنه تعين تاليا تعطيل حركة مرور كل القطارات الإقليمية والدولية لساعات عدة.

من جهتها، أفادت صحيفة “بيلد” بأن أحد المتضررين جروحه بليغة دون ورود خطر على حياته، موضحة أن القنبلة انفجرت في موقع تابع لشركة “دويتشيه بان” للسكك الحديد، وذلك أثناء إجراء أعمال الحفر في الموقع.

ونقلت الصحيفة عن وزير الداخلية يواهيم هيرمان قوله إن القنبلة التي تزن 250 كيلوغراما أصيبت أثناء الأشغال، ما أدى إلى الانفجار الذي كان قويا بحيث تطايرت شظايا القنبلة على مسافة مئات الأمتار.

وذكرت “بيلد” أن أعمال التفتيش تجري في المنطقة برمتها، مشيرة إلى أن العديد من سيارات الإطفاء ونحو 50 فريق طوارئ وصلت إلى الموقع، وحلقت مروحية تابعة للشرطة الفيدرالية فوق المنطقة .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *