استنفار أمني واسع بأمريكا.. هل يتم القبض على ترامب بسبب نجمة إباحية؟

مارس22,2023
6419ab4fd2b6a

تشهد الولايات المتحدة الأمريكية وخصوصًا العاصمة واشنطن وولاية نيويورك ولوس أنجلوس استعدادات أمنية واسعة المدى تحسبًا لأي احتجاجات قد تنتج حال القبض على دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق.

وكثفت الشرطة الأمريكية وجودها الأمني في أهم المناطق التي قد تشهد تجمعات واحتجاجات حال القبض بالفعل على الرئيس الأمريكي السابق مثلما استغاث على تطبيق صراحة الخاص به.

وكان دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق استغاث عبر حسابه الرسمي على تطبيق صراحة بأن الشرطة قد تلقي القبض عليه يوم الثلاثاء المقبل، يقصد اليوم.
لماذا قد يتم القبض على ترامب؟

ويأتي السبب الرئيس وراء الأزمة الخانقة التي يعيشها الرئيس الأمريكي السابق ترامب والتي يخشى على إثرها احتمالية القبض عليه، هي قضية الفتاة التي تعمل في المسائل الإباحية والتي يواجه على إثرها دفع أموال لها للتكتم على العلاقة التي كانت تربط بينهم.

من جانبها نقلت شبكة سي بي إس الأمريكية عن مصادر استخباراتية أن التهديدات وخطابات العنف على الإنترنت تشهد ارتفاعا كبيرا بعد إعلان الرئيس السابق أنه يتوقع توجيه اتهام ضده بحلول يوم الثلاثاء.

وقالت المصادر إن منشورات لمتطرفين دعت إلى حرب أهلية وحذرت المدعي العام في مانهاتن من توجيه اتهامات لترامب، لأن ذلك سيواجه بعنف يفوق هجوم السادس من يناير 2021 على الكونجرس.

تسارع التحقيق الأسبوع الماضي؛ فقد أدلى مايكل كوهن المحامي السابق لترامب -الذي سدد المبلغ عام 2016، والذي تحول إلى عدوه منذ ذلك الحين- والممثلة الإباحية بشهادتيهما أمام هيئة محلفين كبرى، وهي لجنة مواطنين تتمتع بسلطات تحقيق واسعة ومسؤولة عن التصديق على لائحة الاتهام.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *