الصويرة : يوم العرفان بالأطر الطبية التي كان مسارها شاهد حدث

نوفمبر 5, 2022
IMG 20221105 WA0060

الصويرة.

نظم يومه الجمعة 4 نونبر 2022 بفضاء أركانة بجماعة أوناغة حفلا تكريميا على شرف كل من الدكتور محمد سكومي طبيب مختص في جراحة الدماغ و العمود الفقري و الدكتور هشام كشكاش طبيب جراح و الدكتور زهير طبيب العيون.

عرفانا منها بالخدمات الجليلة التي قدموها للصحة بالصويرة و بمبادرة طيبة من السيدة خديجة نمير ممرضة بقسم جراحة الرجال بالمستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله و السيد سعيد كورتي ممرض رئيس بقسم جراحة الرجال، و السيدة فاطمة الزهراء أيت حدو ممرضة رئيسة بقسم جراحة النساء و كذك السيد يوسف بومزوغ مسؤول إداري بمصحة الأخوين الخاصة.

و في سياق متصل فقد جاءت هذه المبادرة التكريمية عرفانا لما قدمه السادة الدكاترة خلال فترة عملهم بالصويرة من خدمات جليلة و تنويها بالجهود التي بذلوها طيلة مسارهم الصحي بالصويرة٬ معبرين عن إخلاصهم في عملهم وتفانيهم في أداء واجبهم المهني و الإنساني .

هاذ و قد أشاد المنظمون و كذلك الحضور بالأخلاق العالية للمحتفى بهم والطيبوبة التي تميزوا بها، و علاقاتهم التي تجمعهم مع المواطنين وتفانيهم ، و ليعتبر الحفل التكريمي مبادرة للإعتراف بالجميل و عرفانا بمسار طبعه السادة الدكاترة تميز بالعطاء و التعامل المهني الجاد و المسؤول.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *