المؤتمر الجهوي لفيدرالية مستوردي وبائعي قطع الغيار المستعملة بجهة الدارالبيضاء سطات يجدد الثقة في القيادة الحالية

حسيك يوسف

الدار البيضاء – بتاريخ الاثنين 27 مايو 2024، انعقد بقاعة تيسيما المؤتمر الجهوي لفيدرالية مستوردي وبائعي قطع الغيار المستعملة لجهة الدارالبيضاء سطات. ترأس المؤتمر السيد محمد ذهبي، الكاتب العام للاتحاد العام للمقاولات والمهن، بجانب السيد رضوان صطو، عضو المجلس الوطني للاتحاد العام للمقاولات والمهن، والسيد عادل الراشدي، رئيس الفيدرالية الوطنية لمستوردي وبائعي قطع الغيار المستعملة، والسيد صالح خزار، أمين سوق السالمية.

أسفرت أشغال المؤتمر عن تجديد الثقة في السيد عزيز سفيان كرئيس للفيدرالية الجهوية لجهة الدارالبيضاء سطات. كما تم تشكيل لجنة للإشراف على تشكيل الفروع الإقليمية حسب أسواق بيع قطع الغيار المستعملة والمتلاشيات على مستوى الجهة. تضم اللجنة كل من السيد عادل الراشدي، والسيد سفيان عزيز، والسيد صالح خزار، والسيد رضوان صطو.

تهدف هذه اللجنة إلى تحديد التمثيليات الإقليمية بالمكتب الجهوي، وذلك لضمان تنظيم أفضل وتوزيع عادل للمهام والمسؤوليات على مستوى الجهة. يعكس هذا المؤتمر الجهود المبذولة لتعزيز قطاع بيع قطع الغيار المستعملة وتنظيمه بما يخدم مصالح التجار والمستهلكين على حد سواء.

أكد السيد محمد ذهبي في كلمته الافتتاحية على أهمية هذا المؤتمر كخطوة نحو تحسين قطاع بيع قطع الغيار المستعملة، مشدداً على الدور المحوري للفيدرالية في تحقيق الأهداف المنشودة وتطوير الأداء المهني للتجار.

يأتي هذا المؤتمر في إطار سلسلة من الجهود الرامية إلى تعزيز التواصل بين مختلف الأطراف المعنية وتوحيد الرؤى لتحقيق التنمية المستدامة في هذا القطاع الحيوي.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *