برقية ولاء وإخلاص لصاحب الجلالة حفظ الله من الأمين العام الجديد المنتخب للحزب المغربي الحر السيد “إسحاق شارية “

يناير31,2021
IMG 20210131 WA0014

 

بقلم يوسف الجهدي

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين

على إثر انتهاء أشغال المؤتمر الوطني الإستثنائي للحزب المغربي الحر، والتي خصصت للمصادقة على ميثاق مبادئ الحزب وقوانينه التنظيمية وانتخاب أمينه العام الجديد ومجلسه الوطني.
يتشرف إسحاق شارية الأمين العام للحزب المغربي الحر، أصالة عن نفسه وباسم كافة مناضلات ومناضلي الحزب المغربي الحر ، بأن يرفع للسدة العالية بالله أسمى آيات الولاء والإخلاص والوفاء، مقرونة بأصدق مشاعر التعلق المتين بالعرش العلوي المجيد، ضامن وحدة الوطن، ومبعث رفعته وتقدمه.
إن الحزب المغربي الحر الذي آمن دوما بثوابت الأمة المغربية الراسخة يستحضر بكل اعتزاز وافتخار في هذه اللحظات التاريخية التي يعيشها تحت توجيهاتكم السديدة بخصوص تشجيع الشباب على ممارسة العمل السياسي بنبل ووطنية صادقة، والمشاركة المسؤولة في أوراش التحديث المؤسساتي وتحسين المسار الديمقراطي التنموي لبلادنا تحت قيادتكم الرشيدة، بما يحقق تطلعات الشعب المغربي.

IMG 20210131 WA0013

وانطلاقا من الإيمان الراسخ للحزب المغربي الحر بأن تأهيل وإصلاح المؤسسات الحزبية جزء لا يتجزأ من المشروع الديمقراطي المجتمعي الذي يشكل أحد أهم الرهانات في عهد جلالتكم، انكب حزبنا خلال هذه المحطة المتميزة من تاريخه على تثبيت أركان الممارسة الديمقراطية وإرساء قواعدها، وتدعيم آلية اشتغالها، وإضفاء مزيد من الشفافية على مستوى انتخاب الهياكل الحزبية بما يساير متطلبات المرحلة، وترسيخا للمهام الدستورية لكافة الأحزاب السياسية بما يساهم في تجديد التعاقدات التي تخدم مصالح المواطنات والمواطنين، وتقوي الثقة في كافة المؤسسات الدستورية والوطنية.

IMG 20210131 WA0012
إن مناضلات ومناضلي الحزب المغربي الحر إذ يستغلون هذه المناسبة للتعبير عن الإمتنان لكم على مجهوداتكم الجبارة في إدارتكم المتميزة لأزمة جائحة كورونا، فإنهم كذلك يهنؤنكم بانتصاراتكم الديبلوماسية والعسكرية في قضية الصحراء المغربية، ويؤكدون لجنابكم الشريف أنهم سيظلون على الدوام جنودا مجندين وراء عرشكم العلوي من أجل ثوابت هذه الأمة منخرطين في كل الجهود والمبادرات التي تتخذونها في سبيل تقدم المغرب وسؤدده.
حفظكم الله بما حفظ به الذكر الحكيم وأبقاكم ذخرا وملاذا لشعبكم الوفي، وأدام على جلالتكم نعم النصر والتمكين وأطال عمركم وسدد خطاكم وأقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب.
والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.
وحرر بالخميسات يوم السبت 17 جمادى الثانية 1442. الموافق ل 30 يناير 2021.
إسحاق شارية الأمين العام للحزب المغربي الحر.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *