بعد خروجه من السجن بأيام قليلة .. شاب ذو سوابق عدلية يقتل صديقا له بسبب خلاف قديم بينهما بالوداية ضواحي مراكش

ديسمبر18,2021
IMG 20211218 WA0017

ياسين تاج ياسين _ مع الحدث :

 

اهتزت منطقة الوداية ضواحي مدينة مراكش صبيحة اليوم السبت 18 دجنبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، بعد ما اعتدى عليه أحد أصدقائه بسلاح أبيض ”شاقور”، أسقطه به أرضا غارقا في دمائه متأثرا بالضربة.

 

وبحسب مصادر محلية، فقد وقعت الجريمة في حدود الساعة الواحدة صباحا، حيث تم نقل المصاب على جناح السرعة للاستعجالات الطبية بمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بجرحه البليغ، فيما اختلفت الروايات حول أسباب هذا الاعتداء البشع.

وحسب تصريحات متطابقة لعديدٍ من المصادر، فإن النزاع بين المجرم والضحية، سببه خلاف قديم قضت المحكمة بحبس المجرم وصديق ثالث لهما، وذلك بعدما قضى الجاني المدة الحبسية، حيث خرح ليثأر لنفسه، فأخد “الشاقور” ليوجه له ضربة غادرة ، أسقطه بها أرضا.

 

هذا، وأثارت جريمة القتل البشعة، موجة من الخوف والسخط بين السكان بمنطقة الوداية، الذين دقوا ناقوس الخطر، خصوصا وأن مروجي المهلوسات والخمور أصبحوا يمارسون نشاطهم غير القانوني في واضح النهار بالمنطقة، دون حياء أو أي اعتبار لأي كان في تحد واضح للقانون والمجتمع والتقاليد المحافظة .

 

جدير بالذكر، أنه تم توقيف الجاني من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، وتم فتح تحقيق دقيق في الموضوع لمعرفة أسباب وملابسات هذا الحادث .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *