أخر الأخبار
الجمعة. أبريل 19th, 2024

  بلاغ …. تنسيق أمني مشترك بين مصالح أمن وجمارك ميناء بني نصار يقود إلى إحباط محاولة جديدة لتهريب أزيد من 8020 قرص مخدر .

يونيو3,2023
FB IMG 1685793508561

مع الحدث يوسف الجهدي

في إطار السعي الجاد لمحاربة الجريمة العابرة للحدود تمكنت مصالح الأمن الوطني والجمارك بالمعبر الحدودي بني أنصار بمدينة الناظور ، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت3 يونيو الجاري، من إحباط محاولة جديدة لتهريب أزيد من 8020 قرص طبي مخدر على متن سيارة خفيفة تحمل لوحات ترقيم أجنبية.

وقد أسفرت عمليات المراقبة والتفتيش المنجزة عن حجز شحنة الأقراص المخدرة مخبأة بعناية داخل العجلة الاحتياطية للسيارة المذكورة، كما مكنت إجراءات البحث المدقق من اعتقال سائقها، وهو مواطن مغربي يبلغ من العمر42 سنة.

وحسب مصادر مطلعة فقد تم إخضاع السائق المشتبه به للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن الناظور تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف الكشف عن جميع الأشخاص المتورطين في هذا الملف ، وكذا من أجل تحديد باقي امتدادات هاته الشبكة الإجرامية وطنيا ودوليا .

وأكد ذات المصدر أن هاته العملية النوعية تأتي في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مختلف المصالح الأمنية بمدن المملكة ، والتي تهدف إلى مكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا إجهاض مختلف العمليات الإجرامية العابرة لسواحل المملكة .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *