جديد الفنان اللامع محمد يونس

أكتوبر6,2021
IMG 20211006 WA0083

إدريس بوكيس
الفنان اللامع يونس محمد، يستعد لإصدار عمل جديد ينضاف الى مسيرته الفنية تحت عنوان ” داوك ليا “، مع فريق فني مميز
التصوير والاخراج: لنعمان حداد،
التوزيع :لأدم عسراوي
كلمات:جمال الدقاق
والحان:يونس محمد
هذا وقد قرر الفنان المييز بتناوله لجميع المواضيع ان يطلق عمله الجديد ،عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك يوم 8 أكتوبر 2021.

وقد اعلن ذلك عبر حسابه الشخصي على حسابه الشخصي على فيسبوك، على شكل صورة ترويجية للعمل المنتظر ،ومع تدوينة جاء فيها : ” موعدكم يوم 08 أكتوبر 2021 على الساعة السابعة مساءا، مع أغنيتي الجديدة بعنوان داوك ليا “.

كما أرفق ذات التدوينة بوسم”ضوات الشمعة “. في إشارة إلى أن العمل الجديد سيكون على نمط اللون الغنائي الذي سبق وأن أداه بأغنية ضوات الشمعة، التي استطاعت تحقيق نجاح جعل نجمه يلمع في عالم الفن ومن خلالها سجل إنطلاقته الفعلية في عالم الفن، وفق ما أكده الفنان يونس محمد لبعض المواقع الصحفية في حديث عن جديده الفني.

وكشف يونس محمد ايضا، أن سيمة الأغنية بلون رومانسي حزين وتتناول قصة معانات شاب فقد حبيبته .تبدأ باتصال هاتفي من أم الشاب لتطئن عليه وعلى أحواله، حيث تتفاجأ بمعانات ابنها من ويلات الحب وتحاول أن تواسيه وتخفف عنه من هذه الدوامة العاطفية.

وعن علاقة محمد يونس بالقصة ذكر لبعض المنابر الاعلامية ، أنه سبق وأن عاش تجربة مماثلة كغيره من الشباب.

وأشار يونس، إلى أن العمل الفني الجديد جرى تصويره بضواحي مدينة خنيفرة تحديدا بمنطقة أجلموس.

ومن آخر أعمال الفنان يونس محمد، عمل فني كان عبارة عن ديو غنائي جمعه رفقة الفنان ياسينوس بعنوان “باعدوني”، استطاع تحقيق نسب مهمة من المشاهدات عبر منصة يوتيوب.
https://youtube.com/channel/UCLvhX3zC5K8QuW0XWLcUCaw

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *