أخر الأخبار
الخميس. مارس 28th, 2024

خنيفرة تشيع شهيد الواجب موظف سجن تيفلت ضحية إرهابي تمارة

أكتوبر 30, 2020
IMG 20201030 WA0025 711x475 1

وسط جو مهيب وحزين، و بحضور أسرة الفقيد وزملائه وعدد غفير من الساكنة ومسؤولين عن مندوبية السجون ، تم أمس الخميس بخنيفرة مسقط رأسه ،تشييع جنازة موظف سجن تيفلت الذي اغتالته الأيادي الآثمة لزعيم خلية تمارة الإرهابية .

و كان حارس السجن المغتال قد توفي بعد نقله للمستشفى بعد تعرضه لاعتداء غادر ومفاجئ من المتطرف الملقب بـ”الهيش مول التريبورتور” بواسطة أداة حديدية وضربات قوية ، قبل أن يدخله الجاني داخل الزنزانة ويكمل عملية الاعتداء الجبان .

وكان شريط فيديو وثق لمشهد الاعتداء على الضحية عندما كان يهم بفتح باب الزنزانة، حيث باغته “إرهابي تمارة” من الخلف وأسقطه أرضاً .

وعقب الجريمة النكراء، أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط أن أحد السجناء بالسجن المحلي تيفلت 2 (زعيم خلية تمارة الإرهابية) قام، بتاريخ 27 أكتوبر الجاري، باحتجاز أحد الموظفين بالغرفة التي يوجد بها وعرضه للضرب والجرح بأداة حديدية.

وعلى إثر ذلك تدخلت فرقة التدخل السريع لتخليص الموظف المذكور وجرى نقله فورا إلى المستشفى، حيث فارق الحياة جراء الاعتداء الذي تعرض له، كما أصاب ثلاثة موظفين آخرين بجروح أثناء عملية تخليص الموظف منه.

IMG 20201030 WA0026

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *