أخر الأخبار
الخميس. مارس 28th, 2024

عصبة الشاوية ب تنظم جمعها العام السنوي

يوليو 17, 2021
IMG20210717121847 scaled

عبد الرحيم ازنزوم

نظمت عصبة الشاوية ب للملاكمة جمعها السنوي العام الانتخابي والاستثنائي بحضور 28 جمعية من أصل 31 ولم تتخلف الجمعيات الثلات المتبقية إلا للقوة القاهرة أو ظروف خاصة.

وقد احترم الجمع العام التدابير الاحترازية المنصوص عليها من طرف وزارة الصحة لمحاربة انتشار وباء  كورونا، كما عرف الجمع العام حضور مندوب الجامعة الملكية للملاكمة وممثل وزارة الشبيبة والرياضة، بالاضافة الى حضور ممثل السلطة المحلية.

وبعد تلاوة التقريرين الادبي والمالي تمت المصادقة عليهما بالاجماع، حيث بلغت المداخيل 455 الف درهم وهو نفس مبلغ المصاريف، وتمت الاشارة خلال الجمع الى أن العصبة تأثرت كثيرا بظروف جائحة كورونا، ولم تستطع تنزيل برنامجها المسطر بالكامل، واكتفت بتكوينات المدربين ودمج الملاكمين السابقين في اطار دورات تكوينية لمساعدتهم على الانخراط في منظومة الملاكمة ولتحقيق الرقي الاجتماعي المنشود في اطار المبادرات الاجتماعية التي تسهر عصبة الدار البيضاء ب على دعمها وتنظيمها.

كما عبر اعضاء العصبة ب على فخرهم بضم اكبر تمثيلية للملاكمين المشاركين بالالعاب الأولمبية،و تواجد قيدوم الملاكمين المغاربة (باصالح) والذي ينتمي بدوره لعصبة الشاوية ب.

وبعد عملية الانتخاب تم تجديد الثقة في السيد سعيد ظهورة كرئيس للعصبة لفترة ثانية من أجل تطبيق برنامجه الذي تعذر عليه تطبيقه في الفترة الاولى، وللتذكير فإن السيد سعيد ظهورة تم انتخابه بأغلبية مطلقة نظرا لما للرجل من أفضال على رياضة الملاكمة باعتباره بطلا سابقا ومن أوائل الأشخاص الذين يقدمون تضحيات كبيرة من اجل الدفاع عن مصالح الملاكمة الوطنية والملاكمين والمدربين المغاربة حتى يتمكنوا من تمثيل المغرب أحسن تمثيل على مختلف الاصعدة ورفع العلم المغربي عاليا في الاستحقاقات القادمة.

وكما يقول الرجل : تحملت الكثير من الضربات وانا الاكم داخل الحلبة وسأستمر في صد وتلقي الضربات وانا خارج الحلبة من اجل صالح الملاكمين وصالح الملاكمة المغربية.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *