أخر الأخبار
الخميس. مارس 28th, 2024

لقاء تواصلي لرئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة مع ممثلي الجمعيات الرياضية  للأقاليم الجنوبية

نوفمبر 15, 2021
IMG 20211115 WA0001

متابعة: حسن البيضاوي

عقد  رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة عبد الجواد بلحاج بمقر الجامعة بالرباط يوم أمس السبت 13 نونبر الجاري،  لقاءا تواصليا مع ممثلي الجمعيات الرياضية المنتمية للأقاليم المغربية الجنوبية.

وقد حضر هذا اللقاء  ،نائب رئيس الجامعة خالد القنديلي، والكاتب العام محمد عسولي، ونائبه الحاج أحمد بوحفصة وأمين المال مراد باسيباس، ونائبه نبيل حلمي ، والأستاذ عثمان فضلي المدير التقني للمنتخبات الوطنية و زبيدة وسام عضوة المكتب التنفيذي الناطقة الرسمية بإسم الجامعة.

.

وجاء هذا اللقاء الهام، تفعيلا لمضامين البرنامج الطموح الذي تقدم به السيد الرئيس بالجمع العام الانتخابي لسادس عشر من شهر أكتوبر الماضي ، الرامي إلى خلق عصبة الجنوب  بهدف فتح المجال للطفولة، والشباب المغربي  لتعلم مبادئ  رياضة الملاكمة بالأقاليم الجنوبية .

ويدخل هذا التوجه الراقي ، في أفق توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، في مبادرة تعتبر الأولى من نوعها في تاريخ الملاكمة الوطنية تثمينا للجهود المبدولة لتأهيل المنضومة الرياضية بهذه المناطق العزيزة  .

وشهد  اللقاء ،تواجد نخبة فاعلة من ممثلي جمعيات  مدينة العيون والسمارة والداخلة وكلميم  حيث عرفت فصوله التركيز عن تأسيس عصبة الجنوب  للملاكمة في غضون الأسابيع المقبلة لما ستلعبه من أدوار طلائعية في احتضان مواهب الشباب المغربي   لحمل مشعل القفاز الوطني وامتداد تنظيم مختلف التظاهرات الكبرى   إقليميا وقاريا ودوليا .IMG 20211115 WA0000

وأعرب السيد رئيس الجامعة عبد الجواد بلحاج بهذه المناسبة عن غمرة سعادته بتأسيس عصبة الجنوب لما لها من أبعاد إستراتيجية موضحا استعداده الكامل لتوفير جميع الوسائل لخروج هذا المولود إلى حيز الوجود .

الجدير بالذكر أن  هذا اللقاء التواصلي الهام شهد  تبادل الهدايا بين ممثلي الأندية الجنوبية  وأعضاء المكتب التنفيذي للجامعة في صورة تختزل العديد من الدلالات العميقة   تمتد جدورها بكل اعتزاز وفخر  إلى أقاليمنا الجنوبية .

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *