أخر الأخبار
الخميس. مارس 28th, 2024

يوسف العماني يطرح أغنية باللهجة المغربية ويحضر لعدة مشاريع

يناير 6, 2022
IMG 20220106 WA0114

متابعة مع الحدث

طرح الفنان الكويتي “يوسف العماني” أغنية جديدة حملت عنوان “الكبيدة”، من كلمات وألحان وإخراج الدكتورة “نورا المرزوقي”.

وتمت عمليات تصوير الفيديو كليب في إمارة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن قاعة أفراح، ولاقت الأغنية استحساناً كبيراً فور نزولها.

وأبدى “العماني” سعادته بالأثر الذي تركه الكليب لدى المتابعين، مؤكداً أن الفكرة جديدة لا تحتوي أي إسفاف أو أشياء خارجة عن العرف.

وأضاف في تصريحات خاصة: “صورنا الأغنية في دولة الإمارات، على مبدأ حفلة عرس، حيث يقوم شخص بالغناء لحبيبته باللهجة المغربية”.

وتابع: “استخدمنا الأشياء التي يستخدمها أهل المغرب كالفقرة السريعة، وكانت السيدة فدوى صاحبة شركة (من يدي) مشرفة على الأزياء، بحيث يظهر الزي المغربي لحظة الدخول، ولباس مختلف بشكل كبير وقت الذهاب ونهاية الحفل”.

من جهة أخرى، أشار “العماني” إلى مشروع أغنية جديدة باللهجة المغربية، للفنانة “مريام فارس”، اسمها “معليش”، وتقوم حالياً بتصويرها.

وأوضح: “تأتي الأغنية الجديدة بعد نجاح أغنيات خلاني وقومي قومي وأغنية أرتاح باللهجة العراقية للفنانة مريام.. وهناك عمل آخر جمعني مع الأستاذ الكاتب وليد حسنية، كما قمت بتلحين أغنية حبيبي سعودي”.

وأضاف: “هناك عمل جديد أشتغل عليه مع الموزع يوسف شمس الدين، الذي وزع لي أغنية يا رب ساعدني. وهناك عمل مع الأستاذ حسام كامل سننجزه خلال الفترة القادمة، وعمل مع الأستاذ الشاعر علي الشيخ، وهو قصيدة جديدة فكرتها اجتماعية اسمها عاشر من تعاشر”.

 

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *