Konvergenzradius Bestimmen Beispiel Essay Writing Essays About Literature Griffith Translate Essay English To Thai Sample Essay About My Family Background Do Ends Justify Means Essays

نغولو كانتي صانع ألعاب تشيلسي فرانك لامبارد : ” إنه لاعب رائع و لا أود إضاعته “

14 سبتمبر 2020 - 10:37 م

عن صحيفة كورييري ديلو سبورت 

محمد رضا
نغولو كانتي لاعب وسط ميدان تشيلسي الإنجليزي يرغب فيه المدرب الإيطالي كونتي ، و يتمنى ضمه لفريقه إنتر ميلانو ، إلا أن الاطار التقني لامباررد لفريق “البلوز” لا يريد أن يحرم من خدمات واحد من أفضل لاعبي وسط الميدان عالميا .
حلم المدرب كونتي تعزيز تركيبة فريقه بلاعب من طينة كانتي ، منذ مدة و أعين مؤسسة النادي تترصد النجم الفرنسي ، إلا أن الرياح تهب عكس أهداف الفريق الإيطالي لأن كانتي قدر له لحد الآن البقاء مع تشيلسي .
حسب الاستجواب الذي أجرته القناة الإنجليزية ب ب س 5 مع لامبارد ، فإن هذا الأخير أثنى كثيرا على لاعب خط وسطه ، معتبرا أياه مكونا أساسيا داخل فريق الزرق ” سمعت كثيرا عن ما يقال و يحاك حول كانتي ، غير أني لا أود إضاعته ، لأنه عنصر أساسي في النهج التكتيكي الذي أنهجه و في طريقة اللعب التي أرغب اللعب بها . إنه لاعب رائع . إذ الأكيد أن أي ناد في العالم يتمنى الاستفادة من خدماته . في الموسم الماضي تعرض لإصابات كثيرة منعته من عطاء يخضع للاستمرارية . حاليا يبدو على أتم الاستعداد . أنا جد متحمس لأنه رهن إشارة الفريق ”
الأيام المقبلة قد تحسم في قضية كانتي ، فإما أن يسجل التاريخ كلمات المدرب لامبارد و إما أن الميركاتو الحالي سيعصف بأحلامه بانتقال النجم الفرنسي إلى الانتر .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: