الرئيسية مجتمع وفد مهم من شرفاء الرابطة الوطنية للشرفاء الأدارسة بالمغرب في زيارة لضريح محمد الخامس ترحما على الروح الطاهرة للملك الراحل الحسن الثاني طيب الله ثراه

وفد مهم من شرفاء الرابطة الوطنية للشرفاء الأدارسة بالمغرب في زيارة لضريح محمد الخامس ترحما على الروح الطاهرة للملك الراحل الحسن الثاني طيب الله ثراه

كتبه
مشاركة

مع الحدث .يوسف الناصري

بمناسبة الذكرى العشرين لوفاة المغفور له الراحل الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه. قام وفد الرابطة الوطنية للشرفاء الأدارسة بالمغرب بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي برئاسة الشريف مولاي عبدالصمد الإدريسي في عاشر من ربيع الثاني مع أعضاء مكتب الرابطة الوطنية للشرفاء الادارسة إلى ضريح محمد الخامس بالرباط كباقي الشعب المغربي قاطبة لإحياء هذه الذكرى بكثير من الخشوع والإيمان ، اعتزازا وتقديرا للملك المجاهد باني المغرب الحديث و مبدع “المسيرة الخضراء” المظفرة ،مترحمين على روحه الطاهرة .
واستحضر الوفد سائر أعمال الملك المرحوم طيب الله تراه وأفضاله الحسنة على الأمة والمملكة المغربية. كما تدكر الوفد أفضال الملك الراحل محمد الخامس محرر البلاد، أفاض الله عليهما من رحمته وجعل مقامهما بجوار جدهما المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم تسليما، وتضرعوا جميعا إلى المولى عزوجل أن يبلغ ثواب ذالك إلى الروحين الطاهرتين الملكين المجاهدين محمد الخامس،والحسن الثاني أكرم الله مثواهما.وأن يرحمهما برحمته الواسعة ويجعل منزلتهما في مقعد صدق عند ملك مقتذر.
وأن يبارك الله في عمر أميرالمؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره. و أن يمتعه بموفور الصحة والعافية والسعادة وأن يبارك الله في أعماله وجهوده ليحقق للشعب المغربي مزيدا من التقدم والازدهار،ويجعله ذخرا وملاذا لهذه الأمة، ويحفظه الله تعالى ويعزه ويطيل في عمر جلالته ويحيطه بعنايته الإلهية، وأن يقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة و الأميرة لالة سلمى ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ويحفظه في كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة انه سميع مجيب الدعاء.

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: