الرئيسية سياسة فريق البيجيدي “بمجلس النواب” يدخل على خط الحملة ضد ماء العينين

فريق البيجيدي “بمجلس النواب” يدخل على خط الحملة ضد ماء العينين

كتبه
مشاركة

دخل فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب على خط الحملة الاعلامية التي تستهدف امينة ماء العينين، البرلمانية عن نفس الفريق، وهي الحملة التي تتعرض للحياة الخاصة للبرلمانية المذكورة.
وقال الفريق المذكور، في بلاغ له، إنه “يُتابع بامتعاض وأسف شديدين، الحملة الإعلامية غير الأخلاقية والمشبوهة والمسعورة التي تشنها، ضد عضو الفريق النائبة البرلمانية ءامنة ماء العينين، أطراف فاقدة للمصداقية والتي تنتمي ظلما وبكل أسف لمهن نبيلة كالمحاماة والاعلام والتي يقتضي شرف الانتماء اليها تحري المهنية والموضوعية والمصداقية والترفع عن الأحقاد وتوقير الأعراض”.
وبعدما اعلن الفريق “تضامنه المطلق والكامل مع النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين”، شدد على أن “حملات هذه الأطراف المغرضة لن تغيّر من عزم الفريق على مواصلة العمل الجاد والمسؤول الذي يستجيب لأولويات الوطن والمواطنين وانتظاراتهم من ممثليهم في البرلمان بتحقيق الديمقراطية والتنمية والعدالة”.
ونبه المصدر ذاته إلى أن “المطلوب اليوم هو الاجتهاد في إبداع واقتراح الحلول للمشاكل الحقيقية للمواطنين والمساهمة في استقرار الوطن وتطوره وانتاج ما ينفع الناس، بأفق وطني جامع وفي ظل الثوابت الجامعة للامة المغربية، عوض إهدار الزمن الوطني في معارك وهمية لا تسمن ولا تغني من جوع، تسعى فقط بالباطل والبهتان لتسفيه الخصوم وإحباط العزائم من خلال وسائل خسيسة كالخوض في الأعراض والتشهير والتلفيق والاختلاق والكذب والافتراء”.
وبعدما أعلنت ماء العينين قرار لحوئها للقضاء لمواجهة كل من يستهدف حياتها الخاصة، أعلن فريق “البيجيدي” أنه “يدعم ويؤازر النائبة البرلمانية في كل الخطوات القضائية التي تنوي اتخاذها في مواجهة العنف الذي يطالها عبر بث وتوزيع ادعاءات كاذبة بقصد المس بحياتها الخاصة والتشهير بها”، وفق تعبير المصدر ذاته.

%d مدونون معجبون بهذه: