الرئيسية ثقافة وفن بالفيديو.. أنغام تبكي أمام الآلاف بمسرح البروج…”مش قادرا أكمل”

بالفيديو.. أنغام تبكي أمام الآلاف بمسرح البروج…”مش قادرا أكمل”

كتبه
مشاركة

تناقلت الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو مؤثراً، بدت فيه الفنانة المصرية أنغام تبكي على المسرح أثناء إحيائها حفلة بمسرح “البروج” في القاهرة. خلال الحفل، الكامل العدد، قدمت أنغام أغنيةً “عن فرح غايب”، التي تفاعل معها الجمهور بحماسة شديدة، ضمن باقة كبيرة من أغنياتها. لكن أثناء أداء الأغنية بكت أنغام مرتين على المسرح أمام آلاف الحاضرين، ويبدو أن كلمات الأغنية مسَّت مشاعرها، ما جعلها تتوقف عن الغناء في الدقيقة الثانية، وتكرر الأمر ذاته في الدقيقة الخامسة و30 ثانية، لكنها أجهشت بالبكاء، وقالت: “مش قادرة أكمّل”. وتزامن بكاء أنغام على المسرح مع رفعها دعوى قضائية على طليقها الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي، لزيادة نفقة ابنهما عبد الرحمن، الذي يعيش معها في مصر، ولا تعد هذه المرة الأولى التي تطلب فيها أنغام من فهد زيادة نفقة ابنيهما..

ولم تكن هذه المرة الأولى ولا حتى الثانية التي تطلب فيها أنغام من طليقها فهد أن يرفع نفقة ابنهما عبد الرحمن؛ فقد أقدمت على مقاضاته مرتين من أجل هذا الطلب.
وكانت أنغام تعهدت بالسماح لعائلة طليقها فهد بأن يروا ابنها عبد الرحمن، خلال حفلتها التي أقامتها بالكويت في نوفمبر 2018، وهذا ما وقع بالفعل.
الجدير بالذكر أن أنغام تزوجت الملحن والموزع فهد عام 2004، ورُزقا بابنهما عبد الرحمن، إلا أن هذه الزيجة لم تستمر طويلاً ووقع الطلاق عام 2007، ليدخلا معاً في عدة صراعات قضائية.

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: