الرئيسية صوت و صورة جنات في عيدها الـ33.. اقتحمت عالم الشهرة بصوتها وتنتظر مولودًا بـ2019!

جنات في عيدها الـ33.. اقتحمت عالم الشهرة بصوتها وتنتظر مولودًا بـ2019!

كتبه
مشاركة

تتميّز الفنانةُ المغربيةُ جنات التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ33، بصوت عذبٍ وإحساسٍ رقيقٍ، لاحقتها خطوات النجومية منذ احترافها الغناء، لها شخصيتها العفوية والمرحة، حتى أصبحت من أشهر المطربات الشابات في جيلها، وهو ما جعل لها شعبيةً وجماهيريةً كبيرةً في الوطن العربي.
تعدُّ جنات هي الابنة الصغرى ولها ثلاثة أشقاء، وبسبب موهبتها الغنائية اهتمّت بها عائلتها فوقفت على المسرح لأول مرة وهي في الـ8 من عمرها بصحبة فرقة موسيقية، وقدّمت أداءً رائعًا وقتها.
في الحياة الشخصية لجنات بعض المحطات الصادمة حيث تزوّجت من الملحن محمد ضياء ثم انفصلت بعد 3 سنوات، وفي واقعة غريبة أنكر الأخير زواجه منها بعد مرور أكثر من 5 سنوات على انفصالهما.
وكان زواجها الثاني في 2017 من المحامي المصري محمد عثمان نعمان الذي جمعته بها قصة حب استمرّت لفترة طويلة.
وفي عام 2017 أيضًا، توفى والدها محجوب مهيد، الذي رحل بعد زفافها بثلاثة أشهر، في شهر أبريل.
حصدت جنات، العديد من الجوائز والتكريمات، حيث فازت بالمركز الأول في مسابقة رابعة بالإسكندرية، كما نالت لقب أفضل مطربة صاعدة من كلية الإعلام القاهرة.
وكذلك جائزة أفضل مطربة شابة من إذاعة الشرق الأوسط المصرية عام 2007، وجائزة الأسطوانة الذهبية من شركة التوزيع إيمي، لأنها حقّقت أعلى مبيعات من خلال ألبومها “اللي بيني وبينك”.
حصدت جنات إعجاب الجماهير من خلال ألبوم “اللي بيني وبينك” سنة 2006 وصولًا إلى ألبوم “حب امتلاك” سنة 2009، ونالت أعلى نسبة مبيعات، ومن أهم الكليبات في مشوارها الفني، “حب جامد”، “انت الإحساس”، “تتر المقدمة لمسلسل زهرة وأزواجها الخمسة”، “دليل 100”.
أحيت النجمةُ المغربيةُ جنات حفل رأس السنة في قلعة صلاح الدين بمدينة الإسكندرية، وسط حضور عددٍ من نجوم المجتمع والمشاهير,وفق فوشيا .
وكشفت الصور التي التقطت لجنات في الحفل عن حملها في طفلها الأول إذْ ظهر بطنها منتفخًا، وجاءت إطلالتها فضفاضة، بفستان أسود به نقط بيضاء من الشيفون أظهر أنها في بداية أشهر الحمل، وأكّد مدير أعمالها ناصر بيجاتو، حملها مشيرًا إلى أنها تنتظر مولودًا في 2019.
قالت الفنانة جنات في تصريحات لها إن أبرز ما يُسعدها أن تكون دائمًا في نظر جمهورها صغيرة، مضيفةً أن كل مرحلة لها ظروفها وتغيراتها وأنها تحرص على أن تتغيّر للأفضل ويكون لها صبرٌ أكبر على الجمهور.

%d مدونون معجبون بهذه: