الرئيسية رياضة الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين توقع اتفاقية شراكة وتعاون مع فريق Voetbal club Hovdjcr الهولندي

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين توقع اتفاقية شراكة وتعاون مع فريق Voetbal club Hovdjcr الهولندي

كتبه
مشاركة

متابعة سعيد رامي

أبرمت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، صباح اليوم الثلاثاء 08 يناير 2019، اتفاقية شراكة وتعاون مع فريق Voetbal club Hovdjcr، الممارس بأقسام الهواة بالدوري الهولندي لكرة القدم، وذلك بتنسيق مع المكتب المحلي للرابطة بمراكش.
وتهدف الاتفاقية المبرمة بين الرابطة، والفريق الهولندي، إلى تبادل الأفكار والقدرات في الميدان الرياضي، والتعريف بالثقافة الرياضية في المغرب وهولندا، وتنظيم تظاهرات مشتركة بغية تقريب مغاربة هولندا من وطنهم الأم وتسهيل تبادل الزيارات بين الطرفين من أجل حضور وتغطية الأنشطة الرياضية المنظمة بالبلدين.
وأجريت بهذه المناسبة مباراة حبية واحتفالية في كرة القدم، بين فريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين والفريق الهولندي، بملحق الملعب الكبير لمراكش، قبل أن يتوجه الجميع إلى “دار الطفل باب اغمات” بمراكش، حيث جرى تسليم ألبسة رياضية لنزلاء الدار.
وعبر أطر ولاعبو فريق Voetbal club Hovdjcr، عن سعادتهم بزيارة مراكش، وأبدوا إعجابهم بالملعب الكبير للمدينة، وثمنوا خطوة توقيع اتفاقية شراكة مع الرابطة بالمدينة “الحمراء”، متمنين أن تتوالى اللقاءات في سبيل تنزيل أهداف الاتفاقية على أرض الواقع.

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: