الرئيسية مجتمع فعاليات اللقاء التواصلي مع الجمعيات والأندية المنظم من طرف” المديرية الإقليمية للشباب والرياضة” بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر بعنوان “. قانون التربية البدنية والرياضة 30/09.”

فعاليات اللقاء التواصلي مع الجمعيات والأندية المنظم من طرف” المديرية الإقليمية للشباب والرياضة” بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر بعنوان “. قانون التربية البدنية والرياضة 30/09.”

كتبه
مشاركة

مع الحدث يوسف الناصري

في جو من المسؤولية والإلتزام وفي إطار الإنفتاح الدائم على النسيج الجمعوي والرياضي بمدينة الدار البيضاء نظمت المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بكل من عمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر لقاءا تواصليا مع مجموعة من الجمعيات الأندية الرياضية حول موضوع” قانون التربية البدنية والرياضة 30/09″ والذي أطره الأستاذ مصطفى الهيبة وذلك بعدما تعذر حضور الأستاذ يحيي السعدي بسبب وعكة صحية الزمته الفراش . وذلك مساء أمس الأربعاء بدار الشباب سيدي معروف أولاد حدو حيت كان اللقاء متميزا بكل المقاييس نظرا للكم الهائل من المعطيات التي طرحها الأستاذ الهيبة ومن حيت مستوى النقاش الذي شارك فيه النسيج الجمعوي والرياضي بالمنطقة .
وفي الختام تم تقديم درع المديرية للإستاد المحاضر كشكر على مساهمته المتميزة في إنجاح هد اللقاء التواصلي المهم سعيا من المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة في الانفتاح على كل مكونات المجتمع .

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: