الرئيسية رياضة إسماعيل الزيتوني : ” لا خوف على أولمبيك الدشيرة، و سعيد بالعمل إلى جانب افضل مسير بالقارة السمراء”

إسماعيل الزيتوني : ” لا خوف على أولمبيك الدشيرة، و سعيد بالعمل إلى جانب افضل مسير بالقارة السمراء”

كتبه
مشاركة

ابراهيم ابو ياسر

أبدى الرئيس المنتدب لفريق أولمبيك الدشيرة، إسماعيل الزيتوني، تفاؤله بخصوص مستقبل ناديه، بالنظر للإستراتيجية المحكمة التي ينهجها المكتب المسير الحالي، برئاسة الحاج افلاح، و باقي اعضاء المكتب المديري.
و قال الزيتوني :” رغم قلة الموارد المالية، و ضعف الدعم المقدم من المجلس البلدي( 87 مليون سنتيم سنويا) و الجهة (80 مليون سنتيم)، فقد مكننا التدبير المعقلن من التغلب على عديد العقبات، و خفض المديونية و العجز المالي للنادي تدريجيا، و نحن نطمح للتغلب على هذا العجز المقدر ب 290 مليون سنتيم، او النسبة الاكبر منه خلال هذا الموسم إن شاء الله”.
و بخصوص الجانب التقني فقد عبر عن رضا المكتب المسير علي العمل القاعدي الكبير الذي يقوم به المدرب عبد الكريم الجيناني، الذي واصل العمل المميز لسابقه عبد اللطيف جريندو، و اضاف الزيتوني : ” الحمد لله تمكنا من توقيع عقود متوسطة الامد مع غالبية اللاعبين، و هو ما سيجعل الفريق في مأمن مع نهاية الموسم الحالي، هذه العقود ستضمن للفريق الحفاظ على ركائزه الاساسية، و الإستقرار في التركيبة البشرية “.
و عن تجربته داخل المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ( رئيس اللجنة الطبية)، عبر عن سعادته بالعمل إلى جانب افضل مسير بالقارة السمراء ( فوزي لقجع)، و فخره كعضو في هذا الإتحاد الذي نال جائزة أفضل أتحاد قاري، بفضل العمل الجماعي و التحلي بالمسؤولية، حيث قال : ” سعيد جدا بمجاورتي لمسير محنك، كل يوم أتعلم من السي فوزي لقجع، و أتتلمذ على يديه، نعم الرجل، له رؤية مستقبلية ثاقبة، و ما يعجبني في الرجل تواضعه، و وطنيته التي لا تساوم، و كرة القدم الوطنية محظوظة بتواجد رجل على هرمها من قيمة السيد فوزي لقجع”.
و ختم حديثه بالقول : ” اناشد الجميع بالتعاون كل من موقعه، لنساهم جميعا في رقي كرتنا الوطنية، و تحقيق المزيد من النجاحات “.

%d مدونون معجبون بهذه: