الرئيسية صوت و صورة بعد أن استعرضت جسمها المثير ومفاتنها أمام أبراج الكويت .. “شاهد” سما المصري: سأحرق دمكم بهذا الفيديو والصور

بعد أن استعرضت جسمها المثير ومفاتنها أمام أبراج الكويت .. “شاهد” سما المصري: سأحرق دمكم بهذا الفيديو والصور

كتبه
مشاركة

فاجأت الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري، متابعيها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد، وجهت فيه رسالة لمنتقديها بعد واقعة أبراج الكويت قبل أيام.
وظهرت سما في فيديو جديد قالت فيه إنها توجه رسالتها هذه لمن انتقد تصويرها لأبراج الكويت وعدم ترويجها للسياحة المصرية وبرج القاهرة.
وقالت عبر حسابها في إنستغرام: “فيه ناس زعلانه عشان صورت من عند ابراج الكويت وبرج القاهرة لا… خلاص ولا تزعلوا هافرحكم كمان شويه وانزل لكم فيديو من برج القاهرة الجميل على قناه اليوتيوب بتاعتي عشان أحرق دم العوازل…. بطه ياناس.. أحلى برج ده وألا ايه؟؟”، كما قالت سما خلال الفيديو، إنها ستقوم خلال الفترة القادمة بتصوير فيديوهات من معالم الأبراج في مصر والعالم.
وكانت سما قد تعرضت لحملة نقد وسخرية لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ خاصة من قبل طيف واسع من الكويتيين بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه، وهي تقف بفستان ضيق يظهر مفاتنها أمام أبراج الكويت، خلال وجودها هناك لتصوير حلقة تلفزيونية مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، وكان من أبرز منتقديها الفنانة الكويتية هيا الشعيبي.

%d مدونون معجبون بهذه: