الرئيسية طالع خطير…. هل هو اختطاف أم تصفية حسابات. مجهولون يختطفون تلميذة أمام أنظار والدتها بطنجة والأمن يفتح تحقيقا في الحادث

خطير…. هل هو اختطاف أم تصفية حسابات. مجهولون يختطفون تلميذة أمام أنظار والدتها بطنجة والأمن يفتح تحقيقا في الحادث

كتبه
مشاركة

مع الحدث يوسف الناصري

تسابق عناصر الشرطة القضائية بولاية امن طنجة حاليا الزمن ، لفك لغز حادثة اختطاف تلميذة من طرف مجهولين عشية أمس الجمعة، مباشرة بعد نزولها من حافلة لنقل التلاميذ بالقرب من منزلها بمجمع الزهور قرب ملعب طنجة الكبير.
وفور توصل المصالح الأمنية لولاية أمن طنجة بالخبر انتقلت إلى مكان الحادث ، حيت تحاول حاليا تفريغ محتوى أشرطة فيديو التقطتها كاميرات خاصة بالمجمع السكني.

ووفقا لما أكده حارس أمن خاص فان أفراد العصابة التي اختطفت التلميذة “ا.ح” 16 سنة، مباشرة بعد نزولها من حافلة للنقل المدرسي، وقال: “تفاجأت ببكاء والدة الضحية وتقدمت أمامها لاستفسارها، مشيرا إلى أنها كانت تحاول إرغام المختطفين على ترك ابنتها”.
ووفقا لما جاء في الشريط الذي يوجد في حوزة المصالح الأمنية بولاية أمن طنجة فإن شخصا تقدم مباشرة نحو التلميذة وكان هو سائق سيارة سوداء اللون، فيما أشخاص اخرون كانوا بداخل السيارة.

كما ان التلميذة المختطفة التي كانت تتابع دراستها بإحدى المدارس الخاصة بطنجة، رافقت سائق السيارة بالقوة إلى سيارته وتم دفعها نحو المقعد الخلفي للسيارة، قبل أن تتقدم والدة التلميذة المختطفة في محاولة لثني سائق السيارة والتصدي له وإرغامه على إطلاق سراح ابنتها.
عناصر الشرطة القضائية حضرت إلى مكان الحادث واقتادت والدة الطفلة التي استمعت لها إلى جانب عدد من الشهود، حيث فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة تفاصيل عملية الاختطاف وكشف هوية الاشخاص المختطفين الذين غادروا مكان الحادث نحو وجهة مجهولة لحد الآن.

%d مدونون معجبون بهذه: