الرئيسية سياسة هذا ما قررته الأمانة العامة للبيجيدي في حق ماء العينين

هذا ما قررته الأمانة العامة للبيجيدي في حق ماء العينين

كتبه
مشاركة

اتخذت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أربعة قرارات تأديبية في حق البرلمانية المثيرة للجدل، امينة ماء العينين، وذلك على خلفية تداعيات الصور التي تم تداولها وظهرت فيها بلباس عصري ودون غطاء رأس، وبعد دخولها في سجال مع القيادي البارز بالبيجيدي، مصطفى الرميد، الذي كان قد صرح الأسبوع الماضي أن أمانة الحزب اتخذت القرار اللازم في حق أمينة ماء العينين، وأنها ستعلن عنه في الوقت المناسب.
وقد عرف الاجتماع الاخير للأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، حسب ما أورده موقع “أش كاين”، اتخاذ أربعة قرارات تأديبية في حق ماء العينين، حيث سيتم عرض تجميد أو إسقاط عضوية ماء العينين، من رئاسة المجلس الوطني للبيجيدي، وهو القرار الذي على هذا الأخير المصادقة عليه.
كما ستحرم الأمانة العامة للحزب، حسب نفس المصدر، ماء العينين من الترشح لنيابة رئاسة مجلس النواب وكل المسؤوليات البرلمانية التي سيتم انتخابها في أبريل المقبل، كما سيتم حرمانها من الترشح في الانتخابات المحلية والتشريعية المقبلة.
وستصل الإجراءات العقابية، في حق ماء العينين، إلى حد عدم تجديد تمثيليتها للعدالة والتنمية بالمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، يضيف المصدر ذاته.
هذه الإجراءات العقابية تعد سابقة من نوعها داخل بيت البيجيدي، وقد جاءت، حسب منتمين للحزب استجابة لمطالب المجلس الوطني وإرضاء لحركة التوحيد والإصلاح، الجناح الدعوي للحزب، معتبرين أنها الرصاصة الأخيرة التي من شأنها أن تنهي الحياة السياسية لماء العينين

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: