الرئيسية اخبار دولية عاجل.. السلطات المصرية تقطع صمتها …وتأمر بحبس منى فاروق وشيما الحاج في واقعة الفيديوهات الجنسية

عاجل.. السلطات المصرية تقطع صمتها …وتأمر بحبس منى فاروق وشيما الحاج في واقعة الفيديوهات الجنسية

كتبه
مشاركة

محمد القندوسي
بعد الضجة الإعلامية والفيسبوكية التي أثارها الشريط الجنسي للفنانتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج، قررت النيابة العامة بمدينة نصر اليوم الجمعة الخروج عن صمتها الطويل ، بعد أن أمرت بحبس كل من منى فاروق وشيما الحاج بطلي الفيديو الإباحي الشهير، وحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في المنسوب إليهم.
أمرت نيابة مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد لبيب، بحبس منى فاروق وشيما الحاج في واقعة الفيديو الإباحي الشهير، بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

وحسب “اليوم السابع” المصرية، فإن عناصر من مباحث آداب القاهرة، قاموا بمرافقة الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، وترحيلهما إلى نيابة أول مدينة نصر، وسط تشديدات أمنية اليوم الجمعة، لسماع أقوالهما في واقعة الفيديوهات الجنسية.

وكشف مصدر أمني، تفاصيل جديدة مثيرة في واقعة القبض على الفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق لظهورهما في فيديوهات جنسية برفقة مخرج شهير.

وقال المصدر: إنه تم القبض على الفنانة شيماء الحاج داخل كافيه شهير بمدينة نصر وبالتزامن مع ذلك توجهت قوة أمنية إلى منزل الفنانة الأخرى منى فاروق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول وداهمته وألقت القبض عليها.

وأضاف المصدر، أن رجال المباحث صادروا هواتف الفنانتين فقط ولم يعثر بحوزتهما على أي ممنوعات، كما أن الشخص الآخر بالفيديوهات مخرج شهير، موضحًا أن المخرج غادر البلاد إلى إحدى البلدان الأوروبية منذ أيام.

وكانت الأجهزة الأمنية رصدت تداول مقاطع فيديو إباحية لفتاتين، وأكدت التحريات صحة تلك الفيديوهات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما.

%d مدونون معجبون بهذه: